انتقالات اللاعبين 2022| هالاند الأبرز .. تشواميني الأغلى .. برشلونة الأنشط في الميركاتو+6+

تُهيمن أخبار انتقالات اللاعبين صيف 2022 على دائرة أهتمامات مشجعي الأندية الأوروبية، حيث لم يتبق سوى أقل من 40 يوماً غلى إغلاق السوق الصيفية، ولا تزال عدة أندية تتصارع على تدعيم صفوفها للموسم القادم بضم صفقات جديدة، لذا سنخصص لكم خلال هذا التقرير أبرز انتقالات اللاعبين التي تمت حتى الآن بشكل رسمي، والتي يتوقع حدوثها خلال الأيام القادمة.

انتقالات اللاعبين 2022

انتقالات اللاعبين 2022

انتقالات اللاعبين 2022

تصدرت صفقة انتقال النرويجي إيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي المشهد بشكل كبير، بعدما نجح بطل الدوري الإنجليزي في الحصول على خدمات المهاجم الشاب مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده، والُمقدر بحوالي 70 مليون يورو، متفوقاً على عدة أندية كبرى على رأسها بايرن ميونخ، وقطبي الكرة الإسبانية.

في الدوري الألماني، نجح بايرن ميونخ في التعاقد مع الجناح السنغالي لفريق ليفربول ساديو ماني مقابل 35 مليون جنية أسترليني، قبل أن يتوصل الفريق ذاته لاتفاق شبه نهائي مع نادي يوفنتوس بخصوص المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت مقابل 80 مليون يورو.

في أسبانيا، أنهى ريال مدريد صفقة الشاب الفرنسي تشواميني من موناكو بصفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو، وهي الصفقة الأعلى قيمة حتى الآن في الميركاتو مع الحصول على خدمات الألماني روديجير مدافع تشيلسي بالمجان، قبل أن يرد الغريم برشلونة بقوة، بإبرام عدة تعاقدات كبيرة كان أبرزها المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ مقابل 50 مليون يورو، وسبقها انتقال رافينيا البرازيلي من ليدز بنفس المبلغ تقريباً.

في إيطاليا، تمكن يوفنتوس من التعاقد مع الثنائي بول بوجبا بالمجان بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، ونفس الشئ للجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في المقابل خسر ميلان حامل لقب الكالتشيو خدمات لاعب الوسط كيسي الإيفواري بالمجان لصالح برشلونة.

في أنجلترا، تصدرت أندية البريميرليغ كالعادة المشهد في انتقالات اللاعبين، وابرمت عدة تعاقدات كبيرة، كان أبرزها النرويجي هالاند إلى السيتي، نونيز إلى ليفربول مقابل 80 مليون يورو، خاليدو كواليبالي إلى تشيلسي مقابل 40 مليون يورو، ليساندرو مارتينيز من أياكس إلى مانشستر يونايتد مقابل 55 مليون يورو.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد