تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO Sports الناقلة لمباراة النصر والأهلي اليوم

ينتظر عشاق الكرة السعودية اليوم المواجهة المرتقبة والمصيرية في الدوري السعودي والتي سوف تقام بين الأهلي والنصر في قمة مواجهة الجولة السادسة عشر من عمر البطولة، حيث إن المباراة سوف تقام على ملعب الملك فهد الدولي، والتي تعد واحدة من قمم الكرة السعودية والتي ينتظرها عشاق الكرة كل عام.

وسوف يتم نقل مباراة الأهلي والنصر اليوم، عبر قناة ام بي سي برو سبورت، الناقل الحصري والوحيد لكافة مباريات الكرة السعودية في الفترة الماضية، حيث يتم نقل المباريات بشكل مجاني لكافة الجماهير بدون دفع أي رسوم.

تردد ام بي سي برو سبورت

وتعد قناة ام بي سي برو سبورت، واحدة من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية على الإطلاق، حيث تعمل القناة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وتقوم القناة بنقل كافة مباريات الدوري السعودي الممتاز وكأس الملك، كما تقوم القناة بنقل مباريات المنتخب السعودي في كافة البطولة وشاركت في نقل بطولة خليجي 23.

تردد ام بي سي برو سبورت
تردد ام بي سي برو سبورت

 

وتقام اليوم مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي الممتاز، في تمام الساعة الثامنة إلا عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة من خلال استديو تحليل كامل قبل وعقب المباراة والتي سوف تقوم بتحليل كافة الجوانب الفنية للمباراة وأداء اللاعبين طوال أحداث المباراة بالكامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد