النصر السعودي يبدأ خطوات التعاقد مع المدرب البرازيلي “تيتي”

أكدت تقارير صحفية عالمية، اليوم الإثنين، أن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، تستمر في بذل محاولاتها للتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم قبل الموسم الجديد 2023/2024.

النصر السعودي يُفاوض المدرب البرازيلي تيتي

النصر السعودي يُفاوض المدرب البرازيلي تيتي

وكان نادي النصر قد أفال مديره الفني الفرنسي رودي جارسيا، بعد تدهور أوضاع الفريق وتراجع مستوياته ونتائجه، وتم ربط اسم المدرب البرازايلي المخضرم، أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” بإمكانية تدريب النصر السعودي.

النصر السعودي يُفاوض المدرب البرازيلي تيتي

وبحسب ما ذكرته صحيفة Todofichajes، فإن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد بدأت في مفاوضاتها مع المدرب البرازيلي تيتي، لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعدما ارتبط اسمه بقيادة الهلال السعودي في الفترة الماضية.

وانتشرت طوال الفترة الماضية تقاريرًا تفيد بأن أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” قد وافق على مناقشة العرض الذي تلقاه من إدارة نادي الهلال، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن المدرب تيتي كان قد أعلن رحيله عن تدريب منتخب البرازيل الأول، بعد توديع منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، من الدور ربع النهائي بشكل مفاجئ، أمام المنتخب المتمر كرواتيا، ليُنهي مشواره في المونديال في المركز السابع، وهو أسوأ ترتيب للسيليساو منذ عام 1990.

ماذا قدم النصر السعودي في موسم 2022/2023؟

ويتولى مهمة تدريب فريق النصر خلال الوقت الحالي، المدير الفني الكرواتي دينكو إيليتشيتش بشكل مؤقت، وذلك بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا، لتذبذب النتائج، وتأمل الإدارة في التعاقد مع مدرب مميز، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

وفي سياق متصل، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 64 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذي توج باللقب رسميًا قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

الاتحاد بطلاً لـ دوري روشن السعودي 2022/2023

وتمكن فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد في الفوز على نظيره الفيحاء أول أمس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، بثلاثة أهداف دون رد، ليتوج باللقب رسميًا.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 69 نقطة، منفردًا بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الوصيف؛ الذي تعثر بتعادل إيجابي أمام الاتفاق بنتيجة 1\1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد