المنتخب المصري يستعد لكأس العالم بمواجهة البرتغال وبلغاريا وديا

يستعد المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة بروسيا بمواجهتين وديتين يواجه خلالهما منتخبي البرتغال وبلغاريا. وستجرى مباراة البرتغال بتاريخ 23 مارس آذار. أما مقابلة منتخب بلغاريا فتجرى بتاريخ 27 مارس. وذلك حسب تصريحات أدلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري. مع التأكيد على وجود مفاوضات مع منتخبي صربيا والشيلي، وذلك لأسباب فنية مردها لتقارب أداء المنتخب البلغاري والمنتخب الروسي، ونفس الامر بالنسبة لمنتخب صربيا.

وجذير بالذكر أن المنتخب المصري جاء بالمجموعة الأولى لكأس العالم رفقة كل من روسيا والسعودية والأوروجواي

البرتغال تقابل مصر استعدادا للمغرب

المنتخب المصري
المنتخب المصري

المقابلة الأولى ستجرى بتاريخ 23 مارس أذار 2018. حيث سيواجه خلالها المنتخب المصري منتخب البرتغال بنجمه العالمي كريستيانو رونالدو. وتأتي هذه المقابلة كرغبة من المنتخب البرتغالي بالاستعداد لمقابلته ضد المنتخب المغربي، بحكم تواجدها ضمن منطقة شمال أفريقيا، وتقارب نهجهما التكتيكي والفني. فيما ستساعد المقابلة المنتخب المصري على الاستعداد أكثر وذلك بمواجهة منتخب ضمن السبعة الكبار بتصنيف الفيفا.

مقالة بلغاريا للتعرف على منتخب روسيا

المقابلة الثانية للمنتخب المصري ستجمعه بالمنتخب البلغاري، وذلك يوم 27 مارس أذار 2017. وتفسر برغبة الناخب المصري هيكتور كوبر في اللعب مع منتخب طريقة لعبه قريبة من طريقة لعب المنتخب الروسي. المستضيف لبطولة العالم.

مفاوضات مع صربيا والشيلي والبحرين

مدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، وضع خطة محكمة للإعداد للمونديال المقبل. حيث أكد هاني أبو ريدة أن كوبر رفض مواجهة المنتخب النيجيري، لرغبته في مواجهة منتخبات من خارج أفريقيا. فيما أشار إلى وجود مفاوضات مع منتخب الشيلي وذلك لتقارب طريقة لعبه وطريقة منتخب الأوروجواي. أيضاً مفاوضات مع منتخب صربيا. أضف إلى ذلك ترتيبات لمواجهة البحرين بحكم تواجد منتخب السعودية في نفس مجموعة مصر.

وتبدو حظوظ المنتخب المصري في مجموعة قائمة للتاهل للدور الثاني، بحكم أن تصنيفه العالمي يمنحه الرتبة الثانية ضمن المجموعة الأولى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد