المباريات التي ستذيعها bein sports مجاناً كأس العالم 2018 على القناة المفتوحة

المباريات التي ستذيعها بي إن سبورت مجاناً في أعقاب إذاعتها لمجموعة من المباريات مجانًا على ترددها المفتوح على NileSat، أعلنت قنوات “بي إن سبورت” القطرية لائحة الماتشات التي سوف يتم إذاعتها على القناة المفتوحة مجانًا أثناء مونديال كأس العالم 2018، من ضمنها مواجهات الدول العربية القادمة في المسابقة الرياضية.

المباريات التي ستذيعها bein sports مجاناً على القناة المفتوحة كأس العالم 2018

تحديث: تقام اليوم مباراة مصر وروسيا وسوف تذاع على القناة المفتوحة

المباريات التي ستذيعها bein sports مجاناً كأس العالم 2018

المباريات التي ستذيعها bein sports على القناة المفتوحة مجانا

المباريات التي ستذيعها bein sports مجاناً على القناة المفتوحة كأس العالم 2018

 

ومن الجدير بالذكر أنه سجّل كريستيانو رونالدو ثلاثة غايات “هاتريك” ليقود البرتغال للتعادل 3-3 مع إسبانيا يوم الجمعة في المرحلة الأولى من ماتشات المجموعة الثانية في كأس العالم الاتحاد الروسي FIFA 2018. خلاصة ماتش البرتغال وإسبانيا فرص ذاته على جميع ماتشات المسابقة الرياضية حتى هذه اللحظة، خاصة وأنّ الاجتماع شهد ثلاثة مقاصد رائعة. وسجّل رونالدو غايات البرتغال الثلاثة في الدقائق (4 من شوطة عقوبة حصل عليها بنفسه) و(44 و88)، فيما وقّع على مقاصد إسبانيا دييغو كوستا (24 و55) وناتشو (58).وتصدرت إيران المجموعة الثانية عقب مكسبها على المغرب في الماتش الأولى 1-0.

كما شهدت مجابهة منتخب الجمهورية الفرنسية بنظيره الأسترالي استعمال تكنولوجيا المقطع المرئي “VAR” للمرة الأولى في مونديال دولة روسيا وبنجاح، حيث تم الإشعار العلني عن شوطة عقوبة مستحقة للمهاجم أنطوان غرييزمان الذي تعرض للعرقلة داخل المساحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد