المان سيتى يفوز على ليفربول ويعيد روح المنافسة على اللقب إلى الدوري الانجليزى

يبدو أن أرضية ملعب الاتحاد دائما ما تحمل تميمة الحظ لفريق مانشيسترسيتى وتهدى الفريق السماوى بركاتها ليظل النصر حليف الفريق أمام خصومه وأخر تلك المباركات كانت بالأمس بعد فوز المان سيتى على ليفربول بهدفين نظيفين مقابل هدف لفريق الريدز ليتوقف مؤقتا قطار الفوز لفريق محمد صلاح وليتقلص فارق النقاط بين المركزين الأول والثانى في قائمة ترتيب البطولة الانجليزية إلى أربع نقاط.

نتيجة مباراة مانسيتي و ليفربول

خسارة ليفربول ضد مانشستر سيتي

وفي مباراة أتصفت بالقوة والندية بين الفريقان استطاع المضيف أن يقتنصف الفوز بفارق هدف عن ضيفه ويحظى بثلاث نقاط ثمينة تضاف إلى رصيد نقاطه  وأحرز أهداف المان سيتى سيرجيو اجويرو وليروى سانى أما عن هدف ليفربول الوحيد فجاء عن طريق نجمه روبيرتوفرمينو لتنتهى المباراة عند هذة النتيجة.

وبفوزه في المباراة يرتفع رصيد النادي السماوى إلى 50 نقطة ويتوقف رصيد ليفربول عند 54 نقطة ويعود للدوري الإنجليزي روح المنافسة مرة أخرى أو كما أسمتها الصحافة الانجليزية أعطيت قبلة الحياة للبرمييرلييج بعد فوز المان سيتى.

وعن أهم أحداث المباراة العرقلة الشديدة التي تعرض لها الفرعون المصري ونجم ليفربول محمد صلاح بواسطة  لاعب المان سيتى وقائد الفريق فينسنت كومبانى ليوقف النجم المصري من الانفراد بحارس المرمى وبالرغم من خشونة لعب كومبانى الا أنه نجا من العقاب وكان من المفترض أن يكون بطاقة حمراء.

وكانت المباراة التي لعبت في اطار الجولة 21 من الدوري الإنجليزي حديث الكثير من الصحف الانجليزية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد