الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016..والقنوات الناقلة للمباراة

نستعرض معكم موعد مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2016، والذي قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يكون يوم الـ15 من شهر أكتوبر المقبل هو موعد مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي. 

لقاء الزمالك وصن داونز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

بينما ستكون موعد مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي الخاص بلقاء العودة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2016 سيكون يوم 23 أكتوبر المقبل وفي هذا الموضوع سنستعرض كيف وصل كلا من نادي الزمالك المصري ونادي صن داونز الجنوب إفريقي من الوصول إلى المباراة النهائية. 

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري وفريق صن داونز الجنوب إفريقي كانا في مجموعة واحدة في دور الثمانية من البطولة واستطاع الفريق الجنوب إفريقي التغلب على نظيره المصري نادي الزمالك في مبارتي الإياب والذهاب فقد كانت نتيجة مباراة الفريقين في ستاد القاهرة بمصر 2/1 لصالح الفريق الضيف بينما مباراة العودة لصالح صن داونز بنتيجة 1/0. 

وكان نادي الزمالك المصري استطاع أن يصل إلى المباراة النهائية بعد لقاء صعب للغاية مع فريق الودادي المغربي وإن كان اللقاء اتسم في بداية بسهولة تامة وظن الفريق الأبيض أنه حسم الأمر في مباراة الذهاب حينما فاز على الوداد المغربي في ستاد القاهرة بنتيجة 4/0 ولكن في مباراة العودة في المغرب كاد الفريق المغربي أن يحقق المفاجأة ويصل  إلى المباراة النهائية حينما ظل متقدما على نادي الزمالك حتى الدقيقة 76 من المباراة بنتيجة 5/1 ولكن حسم الزمالك المباراة لصالحه حينما سجل هدفه الثاني ليفوز على الوداد بمجموعة الأهداف والتي كانت 6/5 لصالح الزمالك. 

 

وينتظر عشاق النادي الأبيض هذا النهائي بفارغ الصبر بعد غياب كبير جداً ليعيد لعشاقه ذاكرة البطولة الإفريقية التي كانت أخر بطولة حصل عليها الزمالك كانت في عام 2002 وفاز على فريق الرجاء المغربي. 

 

ومن  المتوقع أن تظل شبكة bein sport هي صاحبة الحق الحصري في نقل لقاء نادي الزمالك ونادي صن داونز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد