القنوات الناقلة مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021

فى مباراة مرتقبه ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة بدولة قطر تجمع بين منتخبى مصر ومنتخب الجزائر في الجولة الاخيرة من المجموعة، المباراة يترقبها كل من جماهير البلدين حيث دائما تتسم مباريات منتخب مصر والجزائر بالاثارة والقوة ويسعى كل من المنتخبين الى تحقيق الفوز والانتصار للصعود كأول للمجموعة حيث يتساوى كل من المنتخبين في عدد النقاط .

مصر والجزائر في كاس العرب

منتخب مصر بقيادة المدير الفنى البرتغالى كيروش حقق فوز على كل من منتخب لبنان بهدف دورن رد بضربة جزاء سجلها مجدى افشه، وفى المباراة الثانية امام منتخب السوادن حقق فوز كبير بخماسية دون رد ولديه 6 نقاط في مجموع المباراتين .

بينما حقق منتخب الجزائر ايضا الفوز على منتخب السودان باربعه اهداف دون مقابل وفى المباراة الثانية حقق الفوز على منتخب لبنان بهدفين دون رد ويمتلك 6 نقاط ايضا .

موعد مباراة مصر والجزائر في بطولة كأس العرب

المباراة ستقام يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 على استاد الجنوب في تمام  الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر

ونعرض لكم التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام الجزائر

محمد الشناوى في حراسة المرمي وأمامه في خط الدفاع أكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازى وأحمد أبوالفتوح «حسين فيصل» وفى خط الوسط عمرو السولية وأحمد سيد زيزو ومجدي أفشة وأيمن أشرف وأحمد رفعت في خط الهجوم محمد شريف.

القنوات الناقلة مباراة مصر والجزائر

ستنقل المباراة على قناة beinsports HD1  وقناة Alkass one HD


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد