القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ويانج أفريكانز الأربعاء 20/4/2016 دوري أبطال أفريقيا في مباراة العودة

أعلنت عدة قنوات نقل مباراة الأهلي اليوم ويانج أفريكانز في مباراة العودة الأربعاء على ستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية ضمن مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعي مارتن يول ولاعبيه الخروج من المباراة بفوز من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات.

وتنقل قنوات ontv وقناة النيل للرياضة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز والتي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء، ومن المتوقع أن يقوم مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في مباراة العودة ضمن مباريات دور العودة من دوري الأبطال الأفريقي.

كانت قناة ontv قد أقامت من قبل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الذهاب كما نقلت مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري من خلال ستديو تحليلي بقيادة مدحت شلبي وطه إسماعيل وفاروق جعفر.

ويخشي الأهلي سيناريوهات العام الماضي بعدما خرج من دور ال 16 من البطولة وإنتقاله لبطولة الكونفدرالية الإفريقية وهو ماسيجعل الأهلي يلعب على الفوز من البداية وعدم السماح لفريق يانج أفريكانز بالسيطرة على الكرة أو إمتلاك الكرة.

تأكد بشكل نهائي قيام قناة ontv نقل مباراة الأهلي اليوم امام يانج افريكانز التنزنى ويكفي التعادل السلبي لتأمين تأهل الأهلي لدور المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد