القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد وموعد المباراة

حالة من القلق يعيشها كل جمهور الأهلي، قبل مباراة المارد الأحمر مع نادي الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي سوف يحتضنها ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بدولة المغرب.

وكثر البحث في الساعات الأخيرة عن، موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد. كل التفاصيل سوف تجدونها في السطور التالية.

نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد هو نهائي الحلم

هناك حلم يعيشه ويتمناه كل جماهير الأهلي في كل مكان، وكذلك يبحث عنه وبشدة كل من: مجلس إدارة الأحمر وكذا اللاعبين، وهو تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي.

ولكن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام شهد صعوبات كبيرة، من حيث تحديد ملعب النهائي على أرض المنافس، وقلة الجماهير التي سوف تؤازر الأهلي ضد الوداد، وكل ذلك يزيد من صعوبة المباراة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه الأهلي المصري  نظيره الوداد المغربي،  مساء الإثنين 30-5-2022 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، والتاسعة بتوقيت القاهرة،  والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، سوف تكون حصرية على شبكة قنوات “be in sports” القطرية وهي الحاصلة على حقوق بث معظم البطولات الكروية الكبرى، ومن بينها نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي ونظيره الوداد.

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد عبر قنوات بي إن سبورتس التالية:

1- beIN Sports HD 3
2- beIN Sports HD 1 English
3- beIN Sports Connect
4- beIN Sports 1 HD Premium

قناة مفتوحة تذيع نهائي دوري أبطال أفريقيا

هناك قناة مفتوحة ربما تقوم ببث مباراة الأهلي والوداد، في نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وهي قناة الرياضية المغربية، وفي السطور التالية سوف نخبركم بطريقة مشاهدة نهائي دوري أبطال أفريقيا من خلال هذه القناة.

تردد قناة الرياضية المغربية المفتوحة على النايل

تردد القناة المغربية الرياضية: 11476.

  • القمر: نايل سات.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • جودة القناة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • هل هي مشفرة: القناة مجانية
  • معدل تصحيح الخطأ :4/3.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ياب يفوز الريال