القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

يستعد محبي وعشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة قمة مباريات الجولة السادسة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والتي ستجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره آي سي ميلان الإيطالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان ضد ليفربول

ميلان ضد ليفربول

 

ويفتتح ملعب “سان سيرو” التاريخي في مدينة ميلان الإيطالية أبوابه من أجل استضافة العملاق الإنجليزي ليفربول، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يتطلع كلا الفريق لتحقيق الفوز وحصد بطاقة العبور إلى الدور القادم من التشامبيونزليج، وإن ضمن الريدز تأهله إلى ربع النهائي فإن الروسونيري يمر بظروف صعبة للغاية.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، حيث جمعها حمر المرسيسايد من خوض 5 مباريات محققًا الفوز بهم جميعًا بالعلامة الكاملة، وسجل محمد صلاح ورفاقه 15 هدفًا واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط على مدار فعاليات دور المجموعات حتى الآن.

 

بينما على الجهة الأخرى يتواجد آي سي ميلان في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جيث خاض الروسونيري 5 مباريات حتى الآن، محققًا الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مباراة أخرى، في حين تلقى الخسارة خلال 3 مباريات، ليتعقد موقفه فيما يتعلق بالتأهل للدور القادم، ويكون لزامًا عليه أن يحقق الفوز.

 

موعد مباراة ميلان ضد ليفربول

 

ويحين موعد مباراة القمة بين ليفربول وميلان، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 7 من ديسمبر الجاري 2021، على ملعب “سان سيرو” في الجولة السادسة للمجموعة الثانية بدور مجموعات التشامبيونزليج، على أن تبدأ في تمام الساعة:

 

  • الـ 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ 11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكركة والدوحة والكويت والأردن وبغداد والقدس الشريف.
  • الـ 12:00 مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط.
  • الـ 9:00 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد ليفربول

 

وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 وستكون مباراة الروسونيري والريدز على وجه التحديد ستكون المباراة متاحة للمشاهدين على شاشة القنوات الآتية:

 

beIN Sports 1 HD Premium

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports Connect

 

وأسندت شبكة “بي إن سبورتس” مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين ليفربول وميلان للمعلق الشهير “روؤف خليف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد