القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ النارية بدوري الأبطال وموعد المباراة

يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال التقرير التالي.

 

واسفرت القرعة بوقوع الفريقين في مواجهة من العيار الثقيل في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وإمتاع كروي، وسوف تقام مباراة الذهاب على ملعب انفيلد  في إنجلترا على أن تكون مباراة العودة في ألمانيا في شهر مارس المقبل.

 

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

 

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءً بتوقيت مكه المكرمه على ملعب الآنفيلد معقل الريدز.

 

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ال تحقيق فوز مهم على أرضه في مباراة الذهاب قبل مواجهة الإياب في ألمانيا بين جماهير وأنصار البافاري التي سوف تكون أكثر صعوبة بالنسبة الريدز من مباراة الذهاب.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

 

يمكن للمشاهد العربي متابعة مجريات المباراة  على النايل سات عبر شاشات شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضيه المشفره باعتبارها الحاصلة على حقوق البث للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن هنالك بعض القنوات المجانية سوف تنقل المباراة تعرف على التفاصيل من هنا.

 

وتمكن فريق ليفربول من بلوغ دور الـ 16 من البطولة بعدما تمكن من الصعود من دوري المجموعات مرافقا باريس سان جرمان الفرنسي على حساب نابولي الإيطالي والنجم الاحمر الصربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد