القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

تقام مباراة قويه بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الأفريقي حيث يلتقي النادي الأهلي المصري فريق الرجاء بعدما فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا ام نادي الرجاء فبقابل النادي الأهلي المصري بصفته بطل الكونفيدرالية الأفريقية وتعتبر مباراة فريق نادي الأهلي والرجاء المغربي من المباريات المنتظرة فيعتبر فريق النادي الأهلي وفريق الرجاء من اقوي الفرق في مصر والمغرب حيث يتصدر فريق النادي الأهلي الدوري المصري برصيد 18 نقطه وبفارق 5 نقاط عن قرب منافسيه بينما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني في الدوري المغربي برصيد 27 نقطه.

موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي 

تقام على استاد أحمد بن على بنادي الريان وتقام المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

تنقل المباراة على قناه بين أسبورت 1 الناقله الحصريه للمباره اما عن معلق المباراة فيعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

إحصائيات مباراة الاهلي والرجاء

فاز النادي الأهلي المصري ببطولة كأس السوبر الأفريقي بسبع ألقاب بينما فاز نادي الرجاء المغربي مرتين فقط ببطولة كأس السوبر الأفريقي يذكر أن فريق النادي الأهلي المصري هو أكثر فريق فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا اما عن أكثر فريق فاز ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية فهو فريق نادي الصفاقسي التونسي بثلاث القاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد