اليوم القمة المرتقبة في كرة اليد بين الأهلي والزمالك بكأس الكؤوس الأفريقية… القناة الناقلة

محبي ومشجعي قطبي الرياضة المصرية ناديي الأهلي والزمالك على موعد اليوم مع المباراة النهائية في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية المقامة هذا العام في دولة النيجر بين العملاقين المصريين.

الاهلي و الزمالك

الأهلي والزمالك

ولقد حصلت على حقوق تلك البطولة بشكل حصري مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية وسوف تذاع أحداث المباراة بشكل مفتوح ومجاني على الهواء مباشرة على قناة (أون تايم سبورتس 1) التي سوف تقام أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تردد أون تايم سبورت on time sport

ومن الجدير بالذكر  أنها ليست البطولة الأولى التي يصل أحد القطبين المصريين إلى المباراة النهائية أو أن يتوج أحد النادين بها فقد حصل الزمالك على لقب البطولة خمس مرات من قبل، أما النادي الأهلي فقد حصل على لقب نفس البطولة أربع مرات من قبل.

وق كانت آخر مباراة يلعب فيها القطبين مباراة ضد بعض قبل بداية هذه المسابقة بأيام في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي انتهت بالفوز لمصلحة فريق النادي الأهلي بنتيجة (32-31) علي نادي الزمالك، ليحقق فريق النادي الأهلي لقبه الثاني في البطولة بجانب تأهله بصفته بطل أفريقيا لكأس العالم للأندية التي ستقام هذا العام في السُّعُودية.

وكان قد صعد فريق النادي الأهلي إلى هذه المباراة النهائية المرتقبة اليوم عقب الفوز وتخطيه عقبة فريق (دون بوسكو) من دولة (كوت ديفوار) بنتيجة (39-23) لمصلحة النادي الأهلي، وعلى الجهة الأخرى تأهل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية بالفوز على نادي (فآب) من دولة الكاميرون بنتيجة (35-21) لمصلحة نادي الزمالك في مباراة الدور قبل النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد