القمة الإيطالية.. موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يستضيف نادي السيدة العجوز نظيره نابولي غداً الخميس الموافق 6 يناير 2022 في مباراة تعتبر الأصعب والأكثر إثارة ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي 2021 – 2022.

يستعد يوفنتوس صاحب الأرض لدخول مباراته أمام نابولي بمعنويات مرتفعة على الرغم من فترته الأخيرة التي كانت غير مستقرة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في أخر مباراتين له في الدوري الإيطالي كانت الأولى على حساب نظيره بولونيا وانتهت بهدفين دون رد، والثانية كانت أمام كالياري وانتهت بثنائية نظيفة للسيدة العجوز، ويحتل النادي الآن المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة.

على الجانب الآخر يستعد نادي نابولي لدخول مباراته أمام السيدة العجوز ساعياً وراء تحقيق الفوز وخطف الثلاثة نقاط من صاحب الأرض، حيث كانت بداية نابولي قوية ومبشرة خلال هذا الموسم ولكن سرعان ما بدأ في فقدان النقاط بسبب الخسائر التي تعرض لها في جولاته الأخيرة، حيث يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان متصدر الدوري.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 2021 – 2022

المباراة يوفنتوس X نابولي
الموعد غداً الخميس 6 يناير 2022 الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة غير متوفرة
الملعب ستاد يوفنتوس

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2021 – 2022، وذلك بعد أن خرج من مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد