العضوية الشرفية ونقل القطط خارج أسوار النادى.. أول قرارات مجلس إدارة نادى الزهور لكسب رضا الأعضاء

حصل أعضاء مجلس إدارة نادى الزهور على رضا أعضاء النادى، بنسبة تزيد عن 70 % في أقل من شهر من انتخاب المجلس الجديد.

جاء هذا الرضا عقب قرارات المجلس التي جاءت متوافقة مع طلبات الأعضاء، والمتمثلة في نقل القطط خارج أسوار نادى  الزهور، بعد أن استوحشت في الفترة الأخيرة، وهاجمت الأعضاء لسرقة طعامهم.

وكان موضوع القطط مثار جدل بين الأعضاء، حيث اشتكى فريق من انتشارها بكثرة، مؤكدا سرقتها طعام الاطفال، وهجومها على ترابيزات النادي حتى في وجود الأعضاء، فيما رفض الفريق الثانى  التعرض بوحشية للقطط، بل على العكس كان هذا الفريق يتبنى فكرة إطعام القطط والاهتمام بها.

وجاء قرار مجلس الإدارة منذ الأسبوع الأول لتول إدارة النادى، بنقل القطط في أقفاص خارج أسوار النادى، والاتفاق مع أحد جميعات الرفق بالحيوان لنقلها لمكان اَمن، وبالفعل تم نقل عدد كبير من القطط، وأنتهت مشكلة القطط  في نادى الزهور بنسبة كبيرة.

ثم صدر القرار الثانى  لمجلس إدارة نادى الزهور أمس بسحب العضويات الشرفية والفخرية  الصادرة في 2017، حال استخدامها في الدخول أعتبار من اليوم نفسه وسحب الكارينهات القديمة.

ولاق هذا القرار استحسان أعضاء النادى، بعد أن استفحل المجلس القديم في إصدار هذه العضويات مجاملة لاصدقائهم ومعارفهم، مطالبين بالنظر في العضوية الرياضة أيضا، وهو الأمر الذي اشتكى منه الاعضاء كثيرا، خاصة في ظل ظهور فئة جديدة من الأعضاء مختلفة في المستوى الاجتماعى والثقافي عن رواد النادي وأعضائه، وتحرم أبنائهم من التمتع بأنشطة النادى.

ومازالت قائمة مطالب أعضاء نادى الزهور من مجلس إدارته طويلة، ومنها تفعيل البوابات الاليكترونية وعدم دخول غير الاعضاء، النظر في لائحة النظام الاساسى للنادى، ارتفاع جودة المأكولات والمشروبات المقدمة في كافتريات النادى…

جدير بالذكر أن انتخابات مجلس إدارة  نادى الزهور، التي عقدت يوم الجمعة 17 نوفمبر الماضى، جاءت بالمستشار محمد الدمرداش رئيسا، والمستشار إيهاب الشريطى نائبا للرئيس، والكابتن على عادل أمينا للصندوق.

وفاز بعضوية  مجلس الإدارة فوق السن عمرو طاحون، شاهيناز أحمد، أحمد أسامة، أيمن بيرم، محمد عبد السلام ومى فارس.

وحصل كل من هادية حسنى، ومحمد مطيع، ومؤمن فوزى على عضوية مجلس ادارة النادي تحت السن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد