السيرة الذاتية لحكم مباراة القمة 117 بين الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم  برئاسة عصام عبد الفتاح عن طاقم تحكيم رومانى دولى لإدارة مباراة القمة 117 بين الزمالك والأهلي، والتي ستقام غداً السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء.

الأهلي والزمالك من يتصدر ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 في مباراة القمة 117

الأهلي والزمالك من يتصدر ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 في مباراة القمة 117

السيرة الذاتية لحكم مباراة القمة 117

وقد أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم للحكم الرومانى الدولى ايستيفان كوفاكس إدارة مباراة القمة 117بين الزمالك والأهلى.

  • الحكم الرومانى من مواليد 16سبتمبر 1984، وحكم دولى منذ عام 2010، وادار مباراته الرسمية الاولى في الدوري الرومانى الممتاز يوم 11اغسطس 2007.
  • أدار كوفاكس هذا الموسم 24 مباراة خلال المسابقات المحلية والمسابقات الدولية القارية الأوروبية للاندية والمنتخبات.
  • أدار مباراة نصف نهائي يورو 2014 تحت 19عام بين البرتغال وصربيا.
  • أدار المباراة النهائية لبطولة كأس رومانيا 2017 بين فريقى استرا جيورجيو وفولونتارى، ومباراة كأس السوبر الرومانى 2016 بين فريقى استرا جيورجيو وكلوج.
  • أخر مباراة ادارها كوفاكس كانت بتاريخ 25 مارس الجاري وكانت بين فرنسا وايسلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

ويعاون الحكم الروماني الدولى ايستيفان كوفاكس في إدارة مباراة القمة 117 بين الزمالك والأهلي ميهاى اوفيديو ارتن (مساعد أول)، وفازن فلورنسا مارنيسكو (مساعد ثانى)، واونت ماريوس افرام (حكم رابع).

حكام اجانب لمباريات الزمالك المتبقية

وفي جانب متصل وافق اتحاد الكرة المصري على استقدام حكام أجانب لمباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز بشرط دفع الزمالك 25 الف دولار عن كل مباراة، وذلك لأهمية المباريات المتبقية للفريق في حسم لقب الدوري الممتاز وحتى لا يتم التشكيك في مستوى الحكام المصريين في كل مباراة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد