الزمالك يهزم الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شىء

انتهت منذ قليل المباراة المقامة بين نادي الزمالك ونادى الاتحاد السكندرى على استاد بتروسبورت حقق خلالها النادي الزمالك فوزا جديد حيث احرز فريق الزمالك هدفين مقابل لا شيء للسكندرى.
احرز هدفي النادي الزمالك اللاعبين عمر جابر وباسم مرسى في الدقيقتين 15 و63.، ويؤدى انتصار الزمالك في المباراة إلى ارتفاعه رصيده من النقاط إلى 54 نقطة ليتصدر الدوري الممتاز، بينا يظل فريق الاتحاد السكندرى في المركز الحادى عشر بعدد نقاط 32 نقطة.
وقد بدأت المباراة بين الفريقين بالوقوف دقيقة حداد على فقيدى الكرة حسن الشاذلي نجم الترسانة الأسبق وعز الدين يعقوب نجم الأوليمبي السابق.
وقد قام اللاعب عمر جابر بأحراز الهدف الأول للنادى الزمالك خلال الدقيقة 15 من وقت المباراة بعد أن انفرد بالمرمى وهز شباك على فرج بهدف على يساره.
اما في الدقيقة 63 فتم احراز الهدف الثاني للنادي الزمالك احرزه اللاعب باسم مرسى براسه من تمريره لأحمد سمير.
وقد قام نادى الاتحاد السكندرى بإهدار عدة فرص لتحقيق أهداف في مرمى الزمالك من بينها فرصة في الدقيقة 20 اهدرها أكرم عبد ربه، واخرى في الدقيقة وفي الدقيقة 25 اهدرها محمد حمدي الذي انفرد بالمرمى لكن الكرة مرت من فوق العارضة، وثالثة اهدرها اكرم عبد ربه في الدقيقة 39 يهدر أكرم عبد حيث انه سدد الكرة برأسه ولكنها اصطدمت بالعارضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد