الزمالك يفلت من فخ الداخلية بتعادل قاتل

تعادل نادي الزمالك مع ضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

من حساب الزمالك على تويتر

من حساب الزمالك على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، استمرت حتى الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، عندما تمكن اللاعب سمير فكري من تسجيل الهدف الأول لصالح الداخلية.

وحاول لاعبو الزمالك، تعديل النتيجة، لكن فشل الأمر، وخرج الشوط الأول بتقدم نادي الداخلية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الزمالك تسجيل هدف التعادل وسط صمود شديد من جانب لاعبي الداخلية وحارس مرماهم الذى أحبط هجمات الفريق الأبيض.

لكن الزمالك نجح في خطف هدف التعادل في الوقت القاتل، وتحديدا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق المدافع محمد عبد الغني.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الزمالك إلى 25 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 5 نقاط عن الأهلي متصدر الترتيب.

وارتفع رصيد الداخلية تحت قيادة مدربه رضا شحاتة، عند 8 نقاط في المركز الثالث من القاع، حيث يحتل المرتبة 16 بجدول ترتيب البطولة المحلية.

وكان جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، قد دفع بالتشكيل الأساسي للفريق الأبيض أمام الداخلية، وجاء كالتالي، حسبما نشره حساب الزمالك على موقع التواصل تويتر:

حارس المرمى محمد عواد، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد أشرف روقا، أحمد سيد زيزو، سيد عبد الله نيمار، إمام عاشور، عمرو السيسي، سامسون أكينيولا

وخاض نادي الزمالك، 12 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بواقع 7 انتصارات والتعادل في 4 مباريات، والخسارة في مواجهة واحدة كانت في الجولة الماضية أمام أسوان بنتيجة 1-2.

أما الداخلية خاض 12 مباراة في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بواقع فوز وحيد والتعادل في 6 مباريات والتعرض لخمس هزائم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد