الزمالك يحرم الترجي من حسم الصعود المبكر ويفوز بثلاثية ويفك لعنة عدم الفوز في دور المجموعات ويعزز حظوظه للتأهل

خاض الزمالك مباراته الثالثة اليوم الثلاثاء بدور المجموعات بالمجموعة الرابعة النارية ويشعل الحماس بين الفرق الأربعة، وبذلك يحرم الترجي من حسم الصعود المبكر للأدوار الإقصائية، بهذا الفوز الثمين عزز الزمالك حظوظه للتأهل إلى الأدوار القادمة بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال اخر مباريات خاضها بدور المجموعات، حيث تلقى هزيمة في أول جولة أمام شباب بلوزداد، ثم تعادل أمام المريخ، وتلقى هزيمة أمام الوداد، والآن عاد الزمالك إلى طريق الإنتصارات أخيرا بدور المجموعات.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

أحرز الزمالك هدف مبكر في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، حيث سجل اللاعب سيف فاروق جعفر الهدف الأول لفريقه في دور المجموعات، فلقد فشل الزمالك في إحراز أي هدف خلال المباريات التي خاضها بدور المجموعات هذا العام، وكانت صناعة الهدف للاعب المميز أحمد سيد زيزو.

حصل الزمالك في الدقيقة 29 على ركلة جزاء تصدى لها زيزو وأحرز منها الهدف الثاني للزمالك، وانتهى شوط اللقاء الأول بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

بداية الشوط الثاني حاول الترجي كثيرا وسيطر على مجريات المباراة وتملك الملعب وصار الاستحواذ من نصيبه، وسط هذا الضغط تمكن الترجي من إدراك هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب رياض بيانياد، وكانت صناعة الهدف للاعب غيلان الشعلاني.

إستطاع فريق الزمالك بحنكة مدربه أن يسير المباراة على طريقته، وترك الملعب والاستحواذ لفريق الترجي، حتى استطاع الزمالك تعزيز التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم سيف الدين الجزيري، وذلك بصناعة أحمد سيد زيزو، ليصبح زيزو نجم المباراة الأول بلا شك.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الفوز على الترجي

يتصدر المجموعة الرابعة فريق الترجي التونسي الذي يحتاج إلى فوز أو تعادلين ليضمن الصعود إلى الأدوار الإقصائية، ويأتي ترتيب المجموعة على النحو الآتي:

  • الترجي التونسي: 9 نقاط
  • شباب بلوزداد الجزائري: 6 نقاط
  • الزمالك المصري: 4 نقاط
  • المريخ السوداني: 4 نقاط

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد