الزمالك ضد إنبي.. في الدوري المصري الممتاز l القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستأنف نادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري المصري بمواجهة فريق إنبي بعد التعادل الإفريقي المخيب للآمال أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، وتكون مباراة الزمالك ضد إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد إنبي

القلعة البيضاء

الزمالك ضد إنبي

يدخل نادي الزمالك مباراته ضد إنبي من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الدوري المصري هذا الموسم، بينما يأمل لاعبي فريق إنبي في إيقاف سلسلة انتصارات القلعة البيضاء.

وقد تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق النجوم بهدف نظيف، بينما تلقى فريق إنبي الخسارة على يد النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بينما على مستوى بطولة الكونفدرالية الإفريقية لم يتذوق لاعبي الزمالك طعم الفوز بعد مرور جولتين في البطولة القارية، حيث خسر الزمالك مباراته الافتتاحية أمام فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الماضية مع فريق نصر حسين داي الجزائري بهدف لكلًا منهما.

لذا من المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك وإنبي ندية وإثارة كبيرة خصوصًا في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط،  ويتربع نادي الزمالك في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من أصل 22 مباراة، بينما يقع فريق إنبي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة من أصل 21 مباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

يأتي موعد مباراة الزمالك القادمة يوم الأحد القادم الموافق 17-2-2018، على أن تنطلق مباراة الزمالك ضد إنبي في تمام الساعة السادسة مساًء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساًء بتوقيت مدينة دبي.

كما يمكن متابعة مباراة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الجولة “22” من بطولة الدوري المصري الممتاز من خلال قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، ويسبق المباراة ستوديو تحليلي لنجوم كرة القدم المصرية لتحليل الجوانب الفنية للفريقين.

تشكيل الزمالك ضد إنبي

من المتوقع أن يقوم السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، بإجراء بعض التعديلات على تشكيلة الزمالك ضد إنبي من أجل تحسين مستوى الفريق والفوز بالمباراة،  على أن يصبح التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد إنبي كالتالي:

  • حراسة المرمى محمود عبد الرحيم “جنش”
  • خط الدفاع عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز.
  • خط الوسط طارق حامد – فرجاني ساسي – أيمن حفني – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم “كهربا”.
  • خط الهجوم خالد بوطيب

هل ينجح الفارس الابيض بمصالحة جماهيره أمام إنبي؟

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، عندما يلتقي الفارس الأبيض فريق نادي الزمالك ضد إنبي الفريق البترولي، ضمن منافسات مباريات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، حيث يلهث الابيض جهداً، في مصالحة جماهيره بعد الاداء المخيب للامال والفوز الهذيل على نجوم المستقبل بهدف دون ردّ.

ثم تلاها تعادل بطعم الهزيمه بهدف لمثله أمام نصر حسين داي الجزائري في البطولة الكونفدرالية الافريقيه في الجولة الثانية من دوري المجموعات، يذكر أن نادي الزمالك في الدور الأول، قد تألق واقنع وإبدع، حيث لم يتلقى الا هزيمة واحدة أمام نجوم المستقبل، من بعدها انتفض الأبيض، واضرب الفريق البترولي بالأربعة، فهل يعيد ويكرر نادي الزمالك، نفس السيناريو المحتمل ضد إنبي بقيادة الفنية على ماهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد