تتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري لكرة القدم الممتاز لعام 2022-2023

أستطاع فريق نادي الزمالك الأول لكرة القدم تحقيق المركز الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز والحصول على بطولة الدوري العام المصري الممتاز لعام 2022-2023 وذلك للمرة الثانية على التوالى حيث يحتفظ النادي العريق بدرع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من موسم عام 2021-2022.

كما تصدر نادي الزمالك الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 75 نقطة بعد تمكنه من الفوز في 24 مواجهه وتعادل في 3 مواجهات وخسارة 4 مواجهات ليتصدر بتلك النتائج المركز الأول لترتيب الفرق المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد ضمن النادي الفوز على الرغم من عدم إنتهاء مواجهات الفريق وذلك بعد أن تأخر فريق بيراميدز في اللحاق بفريق نادي الزمالك وإتساع فارق النقاط بينهم إلى 6 نقاط بعد أن تغلب فريق فيوتشر على فريق نادي بيراميدز بنتيجة 1-0 اليوم الأثنين 22/8/2022 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين.

ومن المقرر لقاء فريق نادي الزمالك وفريق نادي الاتحاد السكندري غداً الثلاثاء  23-8-2022 على ملعب استاد القاهرة في الجولة الثانية والثلاثون بالمسابقة المحلية العريقة ذات المتابعة الأكثر شعبية عالمياً العالية لدى مشجعي لعبة كرة القدم.

كما كشفت رابطة الأندية المحترفة عن طريق رئيس الرابطة السيد/ أحمد دياب، أنه من الممكن تسليم درع الدوري بنسخته الحالية لفريق نادي الزمالك عقب اللقاء المقرر له غداً أمام فريق نادي الأتحاد السكندري وذلك في حاله فوز فريق نادي الزمالك بهذه المباراة لأنه بذلك قد حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا العام  وأنه جاري الترتيب لهذا الحدث الكروي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد