الزعيم يسلط الضوء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مواجهة النصر ضد أبها بربع نهائي كأس الملك السعودي 2023 

نحن على موعد مع لقاء ناري ومرتقب في ربع نهائي كأس الملك السعودي لعام 2023 ما بين نادي النصر ضد أبها يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس وذلك عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب مرسول بارك، وسوف يتم نقل اللقاء عبر قنوات SSC السعودية. 

 

ويرغب العالمي في تعريض الهزيمة المريرة التي تعرض لها في الجولة الماضية من منافسات دوري روشن السعودي أمام نادي الإتحاد بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الملك عبد الله الدولي ضمن منافسة الجولة رقم 20، وقد أحرز هدف اللقاء الوحيد روماريو، ليخطف نادي الإتحاد صدارة الترتيب. 

رونالدو

 

ويسعى النجم البرتغالي والمنضم هذا الموسم لصفوف نادي النصر السعودي براتب هو الأغلى في التاريخ في مساعدة فريقه لتحقيق الإنتصار، من أجل محاولة الحصول على أول لقب له رفقة النصر. 

وقد إستطاع نادي أبها من الوصول إلى هذا الدور بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار بصعوبة بالغة على نادي التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. 

وقد قام نادي النصر السعودي بالنشر عن طريق صفحته الرسمية بعض الصور للنجم البرتغالي رونالدو خلال تواجده داخل صالة الجيم، وقام بالتعليق على تلك الصور “كريستيانو يستعد للتحدي القادم”. 

منشور نادي النصر

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة النصر ضد أبها في مواجهة كأس الملك السعودي على هذا النحو: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

الدفاع: مادو، ألفارو، العمري، الغنام، كونان. 

خط الوسط: دياز، الصليهم، غريب، محمد مران. 

الهجوم: رونالدو. 

من تدريبات النصر صور من تدريبات النصر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد