الريدز صرف ما يزيد عن ربع مليار يورو لتخفيف العبء عن محمد صلاح.. ومازال الفرعون المصري يحمله على كتفيه 

مازالت محاولات نادي ليفربول الإنجليزي في تخفيف العبء عن نجمه الأول محمد صلاح مستمرة، حيث تعاقد الريدز مع الشاب الهولندي “كودي غاكبو”، ليصبح أول الصفقات الجديدة الشتوية للفريق. 

النجم كودي غاكبو

وقد تعاقد ليفربول مع 4 لاعبين خلال العاميين الماضيين، وصرف ما يقارب 260 مليون يورو، أملًا في تقليل الضغط عن الفرعون المصري “هداف الدوري الإنجليزي في 3 مواسم”. 

الفرعون المصري محمد صلاح

بداية الصفقات كانت في صيف 2020، حيث تعاقد الريدز مع “دييغو جوتا” مقابل 65 مليون يورو من نادي وولفرهامبتون، وبالرغم من الأداء الرائع لجوتا ومساهماته التهديفية المستمرة، إلا أنه قد تعرض للعديد من الإصابات والتي أبعدته كثيرًا عن الملاعب، كما أنه لم يعد ضمن حسابات الألماني “يورغن كلوب” بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال أكتوبر الماضي أمام مان سيتي. 

النجم دييغو جوتا

وفي بداية عام 2022 تعاقد مع النجم الكولومبي “لويس دياز” مقابل 47 مليون يورو من نادي بورتو، وقدم دياز أداءًا رائعًا مع الريدز وتمكن من إحراز 10 أهداف خلال 38 مباراة، إلا أنه تعرض لإصابة أمام الجنرز، ويبتعد عن الفريق في الوقت الحالي من أجل العلاج. 

لويس دياز

ولم تتوقف محاولات ليفربول في تقليل العبء عن صلاح، فقد قام بالتعاقد مع “داروين نونيز” مقابل 100 مليون يورو، إلا أن المهاجم الأوروغوياني إشتهر عنه إهدار العديد من الفرص السهلة، حيث لم يتمكن من إحراز سوى 5 أهداف بالدوري الإنجليزي. 

داروين نونيز

ويواصل الفرعون المصري تحطيم الأرقام القياسية داخل نادي ليفربول، فقد تمكن من إحراز هدف في اللقاء الأخير للريدز أمام أستون فيلا، ليعادل رقم الاسطورة “كيني داغليش” برصيد 172 هدف. 

صلاح في اللقاء الأخير للريدز

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد