الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو يودع بايرن ميونيخ ويعود إلى برشلونة، وسانيه بالرقم 10 إبتداءاً من هذا الموسم

أعلن انادي بايرن ميونيخ الألماني عودة المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو لفريقه الأساسي برشلونة بعد أن قضى موسمين في بايرن ميونيخ حقق فيهما لقب الدوري الألماني مرتين على التوالي بالإضافة للثلاثية التاريخية هذا الموسم.

ونشر بايرن ميونيخ في حسابه الرسمي على تويتر صورة اللاعب الدولي البرازيلي ومعها عبارة “ممتنون لك يا فيليب” وإلى جوار التغريدة تم وضع ايموجي علم البرازيل.

وساهم كوتينيو بالكثير هذا الموسم كما أنه كان لاعباً ذو قدرات كبيرة وعالمية في مركز الجناح الأيسر، وعلى الرغم من أنه كان يلعب كبديل إلا أنه ساهم في صناعة الكثير هذا الموسم مع البايرن.

ويذكر ان البايرن تمكن من التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني ليروي سانيه من مانشستر سيتي ليحل مكان كوتينيو بعد رحيله، وقال سانيه أنه سيحمل الرقم 10 الذي كان يخص كوتينيو لكن سانيه قال إنه لن يرتدي الرقم إلا في بداية الموسم القادم إحتراماً لكوتينيو الذي سيرحل عائداً إلى برشلونة.

ويشهد برشلونة مرحلة انتقالية كبيرة في تاريخه وبالأخص عند تأكد رحيل الدولي الارجنتيني ونجم برشلونة على مدار 17 عاماً ليونيل ميسي، كما اقر المدرب الهولندي لنادي برشلونة رونالدو كومان بنيته في بيع عدد من كبار اللاعبين في برشلونة وعلى رأسهم راكيتيتش وديمبلي ولينجليه وأومتيتي وبوسكيتس وسيرجيو روبيرتو وعدد من كبار اللاعبين في النادي.

ومن المرجح أن يرتدي كوتينيو الرقم 8 في برشلونة بعد رحيل لاعب الوسط البرازيلي أرتور إلى يوفنتوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد