صور احتفالات لاعبي الاتحاد بلقب الدوري السعودي

حقق نادي الاتحاد رَقَم قياسي جديد بانتصاره على فريق الطائي بثنائية نظيفة، وذلك في ختام منافسات بطولة الدوري السعودي التي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة، وقد حقق نادي اتحاد جَدَّة تعادل لرقم فريق الهلال في موسم 2019-2020 بالحصول علي 72 نقطة وهو أعلى عدد من النِّقَاط لأي فريق، وذلك في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

صور احتفالات لاعبي الاتحاد لقلب الدوري السعودي

صور احتفالات لاعبي الاتحاد لقلب الدوري السعودي

فوز الاتحاد بلقب الدوري
فوز الاتحاد بلقب الدوري

مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية

ضمن فريق الاتحاد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن تقام البطولة أول مرة في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك في شهر ديسمبر المقبل.

سر فوز الاتحاد بلقب الدوري

أوضح قائد نادي الاتحاد السعودي، اللاعب المصري احمد حجازي أن خسارة لقب الدوري في الموسم الماضي، يعد من أسباب الفوز بالنسخة الحالية، فقد كانت نقطة تحول للفريق بغرض تحفيزنا للفوز بالنسخة الحالية من اللقب.

وتابع حجازي حديثه، لقد عانى الفريق بالموسم الماضي ولكن مع بداية الموسم الحالي قد تعاهدنا علي تعويض الجماهير على خسارة لقب الدوري بالموسم الماضي.

وشدد حجازي على أن الاتحاد يعد منظومة متكاملة وأصبح الاتحاد مترابطًا على مستوى جميع اللاعبين والجماهير بالتعاون مع الإدارة والجهاز الفني.

سانتو يكشف البطل الحقيقي في تتويج النمور بلقب الدوري

كشف مدرب نادي الاتحاد السعودي البرتغالي نونو سانتو، عن أسباب الفوز بلقب الدوري للمرة التاسعة، وأكد أن اللاعبين هم الأبطال الحقيقيون وراء فوز الاتحاد بلقب الدوري، وأكد أن الجهاز الفني يعمل دائمًا علي أن نجعلهم يتعافون من جميع الأمور السلبية.

حمد الله يخلد اسمه بشكل مميز في تاريخ الدوري السعودي

المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، قد صنع التاريخ بتتويج فريقه بلقب الدوري خلال هذا الموسم، حيث يعد اللاعب أول لاعب أجنبي يعمل علي تحقيق لقب الدوري السعودي والهداف بموسم واحد مع فريقين مختلفين من خلال قميص فريق النصر وفريق الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد