الخيانة الزوجية تحول دون مشاركة يوسيب أليتشيتش نجم أتلانطا الإيطالي ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

كان نادي أتلانطا الإيطالي قد أعلن مؤخراً عن غياب نجمه السلوفيني المتألق يوسيب اليتشيتش عن الملاعب لمدة غير محددة بعد، كما أن النادي لم يكشف عن الأسباب التي ستمنع اللاعب عن التواجد في المباريات القادمة وخصوصاً أنه سيفيب عن مواجهة ناديه مع باريس سانت جيرمان الفرنسي في أهم مباراة بالنسبة للنادي الإيطالي هذا الموسم بعد تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت إدارة نادي أطلانتا أمس عن أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة من الزمن بسبب خيانة زوجته له، مما سبب له أزمة نفسية عميقة جداً ستحول دون مشاركته في المباريات القادمة، مؤكدين إمكانية اعتزال اللاعب نهائياً بسبب تلك المشكلة.

وقال المدرب جيان بييرو غاسبيريني مدرب نادي أتلانتا أنه من المؤسف غياب اللاعبين المؤثرين في التشكيلة في الوقت الذي يشكلون فيه حاجة حقيقية لللعب في أرضية الملعب، مذكراً بذلك غياب دوفان زاباتا لعدة شهور من قبل تقرر غياب يوسيب.

ويعد يوسيب واحداً من أفضل لاعبي اتلانطا نظراً لأنه هو من ساهم في تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا عندما تمكن من تسجيل سوبر هاتريك في مرمى فالنسيا قبل اوقت وجيز من توقف اللعب الدولي، ويذكر بأن هناك اشاعات بإعتزال اليتشيتش دولياً بسبب ما حدث له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد