الخسائر تلاحق المنتخب المصري في وديتي غينيا وجنوب أفريقيا

الخسائر تلاحق المنتخب الوطني لكرة القدم في وديتي غينيا وجنوب أفريقيا ومطالب برحيل كوبر المدرب الفني للفريق حيث تم إقامة معسكر تدريبي للمنتخب القومي  ينتهي غداً وذلك تمهيدا لملاقاة الكونغو في تصفيات المونديال والتي سوف تبدأ في التاسع من أكتوبر القادم.

سيطرت حالة من عدم ثقة بين أعضاء الفريق وعدم التجانس بينهم، ولم يؤد أحد المهام المطلوبة منه واهتز مستواهم بشكل واضح. وقد ظهر النيني بمستوى أقل من المعتاد، أما كوكا فلم يتمكن من إثبات قدراته ومهاراته فيما ظهر رمضان صبحي ليس في لياقته المعهودة

جاءت نتيجة المباراة الودية الأولى بين منتخب مصر وغينيا بالتعادل بهدف واحد لكل فريق، أما مباراة الفريق مع جنوب أفريقيا فانتهت بهزيمة المنتخب بهدف للا شيء وبهذه النتيجة لم يحقق المعسكر أي نتائج تذكر أو تبعث الاطمئنان على حالة الفريق عندما تبدأ التصفيات.

مطالب برحيل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر

إزاء تلك النتائج المؤسفة بدأـ أصواتا تعلو بالمطالبة برحيل المدرب الفني للمنتخب هيكتور كوبر وخصوصا من قدامى اللاعبين مثل لاعب الأهلي هشام حنفي الذي طالب بضرورة الإسراع بتغيير المدرب الفني كوبر الذي لم يظهر أي خطة متماسكة للاعبين ولم تظهر لمساته الفنية على أدائهم وكأن كل منهم يلعب منفردا بعيدا عن الآخرين، ولم يتخذ الجهاز الفني أي قرار بعد بشأن كوبر إن كان سوف ينهي التعاقد معه بالفعل، ومن من الأسماء سوف يكون مرشحا خلفا له.

وكان من الملفت للنظر أيضاً تراجع مستوى المحترفين سواء “أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي” الذي لم يظهر بمستواه المعتاد أو “محمد النني لاعب الارسينال” الذي بدأ مستواه في الهبوط منذ فترة وحتى “رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي” فشل في إحاز هدف محقق من ضربة جزاء مع غينيا.

وقد تحدد يوم 9 أكتوبر القادم أول مباراة لمنتخب الفراعنة في تصفيات المونديال مع الكونغو على أرضها بينما تستضيف مصر منتخب غانا في المباراة الثانية المقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر على استاد برج العرب حيث تقع مصر في المجموعة الخامسة والتي تضم فرق غانا والكونغو وأوغندا وحيث ينتقل أول المجموعة مباشرة لنهائيات المونديال في روسيا

%d9%87%d9%8a%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d9%83%d9%88%d8%a8%d8%b1

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد