“الحسم” هنا ملخص وأهداف نتيجة مباراة الهلال وصن داونز | تأـجيل الحسم للجولة السادسة

ما هي نتيجة مباراة الهلال وصن داونز في الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات؟ من المتأهل للدور ربع النهائي؟ هل خرج الأهلي المصري حامل لقب البطولة ل10 مرات سابقة؟ كل هذه الأسئلة تم الرد عليها اليوم من خلال أحداث مباراة الهلال السوداني أمام صن داونز، اللقاء الذي أقيم في ملعب الهلال السوداني بأم دورمان ملعب “الجوهرة الزرقاء”، الفوز اليوم للهلال السوداني يصعد به للدور ربع النهائي مباشراً دون أنتظار الجولة الأخيرة، التي سيخرج فيها بطل السودان للأهلي في القاهرة، ولكن بطل السودان أعطى قبلة الحياة من جديد لنادي القرن في أفريقيا، وتعادل بهدف لمثله في اللقاء لتكون الجولة القادمة هي جولة الصعود.

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم

بدأت المباراة برغبة كبيرة من الهلال في تحقيق هدف مبكر يريح الأعصاب ويعطي الثقة للفريق السوداني، ولاحت أكثر من فرصة خطرة للهلال في الربع ساعة الأولى، تألق حارس الفريق الجنوب أفريقي في الزود عن مرماه وأنقذ هدفين محققين للهلال، وكان طوال الشوط الأول نسبة الاستحواذ لصالح صن داونز ولكن الخطورة كانت للفريق السوداني، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ليدخل الفريقين غرفة خلع الملابس بنفس نتيجة البداية.

ملخص وأهداف نتيجة الهلال وصن داونز

تغير أداء الفريق الجنوب أفريقي وبدأ الشوط الثاني مهاجماً، ولاحت له فرصتين في بداية الشوط الثاني، وبدأ في أمتلاك الكرة وتراجع الهلال خشية دخول شباكه هدف، وظلت المباراة فرصة هنا وفرصة هناك حتى تمكن صن داونز من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه خوليسو موداو في الدقيقة 67 من الشوط الثاني،

ويضغط الهلال بكل قوة لإدراك التعادل، وهو ما تحقق له عن طريق اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف في الدقيقة 72 وتشتعل المباراة، ووصل ذروة الإثارة في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بعد أن أحتسب الحكم ركلة جزاء للهلال، ليتصدى لها قائد الفريق أطهر الطاهر، ويتصدى لها حارس الفريق الجنوب أفريقي ويحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع، وتنهي المباراة بالتعادل.

نتيجة مباراة الهلال ضد صن داونز اليوم

بهذه النتيجة يصبح ترتيب فرق المجموعة قبل الجولة السادسة كما يلي.

  1. صن داونز برصيد 11 نقطة.
  2. الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.
  3. الأهلي المصري برصيد 7 نقاط.
  4. القطن الكاميروني بدون رصيد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد