التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون في الدوري المصري

يستعد نادي الزمالك المصري لمباراته التي ستقام اليوم في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أمام نادي المقاولين العرب على ستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز  ويسعي الفريق الأبيض لفوز المباراة لحصد عدة أهداف جديدة أهمها صدارة جدول الدوري وخاصة بعد ما تعادل في مباراتة السابقة أمام نادي.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين وتعادل مباراة واحدة، بينما يتساوي معة نادي المقاولين العرب في رصيد النقاط ولكن يحتل الذئاب المركز الثالث بفارق الأهداف، حيث استطاع في تسجيل 4 أهداف ولكن الزمالك سجل 3 أهداف فقط.

ويسعي الفريق الأبيض للفوز مساء اليوم لأعطاء لأعبية حافز معنوي جديد قبل لقاءة المنتظر يوم الخميس أمام جينيراسيون فوت السنغالي ضمن مباريات إياب الدور 32 ببطولة دوري أبطال أفرقيا. وذلك عقب قرار “الكاف”  الأتحاد الأفريقي لكرة القدم بأعادة المباراة بين الفريقين لتحديد الفائز منهما بدور المجموعات وأستطاع الفريق السنغالي بالفوز على الزمالك في المباراة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع إن يدفع “ميشو” المدير الفني لنادي الزمالك ب “محمد عواد في حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أشرف بن شرقى ويوسف أوباما ومحمد أوناجم، مصطفي محمد في خط الهجوم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد