الترجي ضد الأهلي الموعد والقنوات الناقلة وتصريحات كارتيرون عن هذه المواجهة

الترجي ضد الأهلي في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، حيث يدخل الأهلي المواجهة وفي جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني، بينما يدخل الترجي المواجهة وفي حوزته 10 نقاط حسم بهم بطاقة الصعود رسمياً ويحتل المركز الأول مؤقتا لحين انتهاء الجولة السادسة لتحديد أصحاب المراكز بالمجموعة.

الترجي ضد الأهلي

الترجي ضد الأهلي

الترجي ضد الأهلي
الترجي ضد الأهلي 

 

الترجي ضد الأهلي الموعد والقنوات الناقلة

تقام مباراة الترجي ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على قناة بي أن سبورت HD1 بتعليق كلا من رؤوف خليف وعلى محمد علي.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الترجي كلآ من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، وأحمد الشناوي، وعلى لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، ساليف كوليبالي، وعلى معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي.

خط الهجوم: مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

واستبعد المدير الفني للنادي الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون كلآ من:

مؤمن زكريا ومحمود الجزار وباسم على ومحمد شريف وأحمد الشيخ وصبري رحيل وأحمد علاء وأحمد ريان وباكا وعمرو جمال وعمرو بركات وعماد حمدي وأحمد طارق، حسام عاشور.

ويغيب حسام عاشور للإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات في البطولة الأفريقية.

وأعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي جاهزية لاعب وسط الفريق عمرو السولية لخوض مباراة الترجي، حيث اشتكى اللاعب من إصابة بالخلفية في مباراة المصري البورسعيدي بالجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز، غاب على إثرها عن لقاء النجمة اللبناني في البطولة العربية.

وصرح باتريس كارتيرون للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه كان يتمني قيد محمد شريف أفريقيا، لكن ظروف القائمة منعته من ذلك بسبب كثرة العناصر الهجومية بالفريق وعلى العكس تماماً في خط الوسط الدفاعي به نقص ولذلك قرر ضم اللاعب أكرم توفيق.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي عين الحكم الغابوني إيريك كاستان اوتوغو لإدارة موقعة الترجي والأهلي ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد