البطولة العربية l موعد مباريات الأهلي والزمالك والاتحاد والإسماعيلى في دور الـ 32 الذهاب والإياب

قام الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ بالإعلان عن موعد المباريات الخاصة بمباريات الذهاب والعودة وذلك في دور الـ 32 في البطولة العربية ويشارك فيها كلا من الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري كما يشارك فيها الكثير من الدول العربية الكبرى.

البطولة العربية

كأس العرب للأندية الأبطال

البطولة العربية

يذكر أن مواجهات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية لكرة القدم قد تم تحديد موعدها بعد انتهاء مرحلة الدور التمهيدي. الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الشهر الماضي حيث تقرر بدء المباريات من 31 يوليو حتى 30 ديسمبر المقبل بنظام الذهاب والاياب.

تعرف على مواعيد مباريات الفرق المصرية في الدور الـ 32 للبطولة العربية

  • مباراة الزمالك vs القادسية

يوم السبت 11 أغسطس  على ملعب برج العرب وهي مباراة ذهاب، أما بالنسبة لمباراة العودة بين الفريقين سوف تكون يوم الجمعة 29 سبتمبر 2018 على ملعب الكويت وهو استاد جابر الدولي وتحديد الوقت سوف يكون فيما بعد.

https://www.photojoiner.net/image/6StQ9Iyf

  • مباراة الأهلي المصري vs النجمة اللبناني

سوف تقام يوم الإثنين 13 أغسطس 2018 وهي مباراة الذهاب في ملعب برج العرب أما مباراة العودة سوف تكون في يوم 27 سبتمبر بين الفريقين يوم الخميس على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ولكن الوقت المحدد للمباراة لم يذاع قبل.

  • مباراة الاتحاد السكندري vs الترجي التونسي

سوف تقام مباراة الذهاب يوم الخميس في 9 أغسطس 2018 على ملعب برج العرب بالإسكندرية بينما مباراة العودة سوف تكون في مجمع رادس بتونس.

  • الإسماعيلي المصري vs الكويت الكويتي

سوف يلتقيان معاً يوم الأحد الموافق 12 أغسطس 2018 على ملعب الإسماعيلية، أما بالنسبة لمباراة العودة سوف تكون يوم الجمعة وهو اليوم الموافق 27 سبتمبر 2018 يوم الجمعة وذلك على ملعب نادي الكويت.

ولكن الوقت المحدد للمباراة لم يحدد بعد وسوف يحدد مع قيام المباريات، وينتظر محبي وعاشفي كرة القدم وخصوصاً الكرة المصرية هذه المباريات التي سوف تحدد من هو صاحب اللقب الخاص بالبطولة العربية لعام 2018.

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم بصفة رسمية عن مواعيد مباريات النادي الأهلي السعودي في المسابقة المنتظرة البطولة العربية للأندية، حيث يلعب الأهلي ضد المحرق البحريني بعد أن أفصح الاتحاد برئاسة المستشار تركي آل شيخ جدول المسابقة دون تحديد توقيت المباراة، حيث نشر حساب الرافي على تويتر موضحا خلالها أن لقاء الذهاب سوف يقام في البحرين يوم 25 أغسطس المقبل، على أن تلعب مباراة الإياب في جدة لا شهر سبتمبر القادم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد