البرازيل تواجه فنزويلا الجريحة في افتتاح بطولة كوبا امريكا، موعد وتفاصيل لقاء البرازيل وفنزويلا مساء اليوم، القنوات الناقلة والمعلق

يستعد المنتخب البرازيلي للقاء نظيره الفنزويلي في افتتاح مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021 مساء اليوم في ملعب برازيليا الوطني الذي كان يعرف سابقاً باسم ماري غارينشا في أولى مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021 التي تستضيفها البرازيل كما النسخة السابقة.

ويلعب المنتخب البرازيلي حامل اللقب ضد منتخب فنزويلا الذي يقدم آداءً كبيراً هذه الأيام لاسيما بعد تأهله للبطولة القارية الأكبر في أمريكا الجنوبية، وكان من المفترض أن تقام البطولة في الأرجنتين وكولومبيا إلا أن حكومات تلك الدول كان لها رأي آخر تمثل في اعتراضهم على إقامة البطولة في أراضيهم ونقله لأي بلد آخر، وقرر الإتحاد الكروي بأمريكا النوبية نقل البطولة للبرازيل التي استضافت آخر نسخة من البطولة عام 2019.

ويلعب منتخبا البرازيل وفنزويلا اليوم في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة beIN sports HD 5 MAX بتعليق عصام الشوالي.

ويذكر بأن هناك 12 إصابة في صفوف منتخب فنزويلا بفيروس كورونا، واضطر الطاقم الفني لاستدعاء 15 لاعباً جديداً للمنتخب أمس لتعويض الغائبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد