البدري يعلن قائمة الأهلي لأسوآن ويستبعد متعب وزكريا وصالح ويضم نيد فيد

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري  قائمة الفريق التي ستواجه نادى  أسوان الأحد المقبل على ملعب ” أسوان الرياضي ”
وجاءت القائمة كالتالي :

  حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوى.

خط الدفاع: على معلول وصبري رحيل وأحمد فتحي ومحمد هانى وسعد سمير ومحمد نجيب ورامى ربيعة.

  في خط الوسط: حسام غإلى وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد حمودى وميدو جابر وجونيور آجاي وكريم نيدفيد.

وفي خط الهجوم: عمرو جمال وسليمان كوليبالى.

بينما تم استبعاد كل من أحمد حجازي وعماد متعب بسبب الإصابة الأخيرة التي لحقت بهما ، ويغيب باسم على بسبب ارتباطه بأداء مناسك العمرة بالسعودية  وخرج من القائمة كل من مسعد عوض ومؤمن زكريا وأكرم توفيق وحسين السيد وصالح جمعة لأسباب فنية.

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء في صدارة المسابقة برصيد 61 نقطة مبتعدا عن أقرب ملاحقيه ” مصر المقاصة ” ب 7 نقاط ويطمح النادي الأهلي في استمرار تألقه هذا الموسم ب 33 مباراة بدون هزيمة حتى الآن في كل المسابقات وساعيا لتوسيع فرق النقاط بينه وبين المقاصة الذي يخوض لقاءا صعبا أمام الزمالك الأحد القادم.

على الجانب الآخر يدخل نادى أسوان اللقاء في المركز إل 15 من مسابقة الدوري الممتاز لهذا العام وهو منتشيا بالفوز الأخير الذي حققه على طلائع الجيش بهدف نظيف بقيادة المخضرم ” أسامه عرابي “،  أسوان سيحاول مجاراة الأهلي على أمل خطف نقطة تفيده في صراع المؤخرة المشتعل في الآونة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد