الاتحاد يفوز على النصر في ديربي مثير بحضور رونالدو ويصعد لنهائي كأس السوبر السعودي

انتهت منذ قليل مباراة الديربي السعودي بين فريق الاتحاد والنصر، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2023، والتي تقام للمرة الأولي بمشاركة عدد 4 فرق وهي النصر والاتحاد والهلال والفيحاء، حيث انتهت المباراة بمفاجأة من العيار الثقيل وهو فوز فريق اتحاد جده على فريق النصر الذي يلعب ضمن صفوفه العالمي كريستيانو رونالدو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للنصر.

كأس السوبر السعودي

اتحاد جدة يفوز على النصر بنتيجة 3-1 ويصعد لنهائي كأس السوبر السعودي الموسم الأول:-

انتهت مباراة اتحاد جدة وفريق النصر في منافسات كأس السوبر السعودي، بفوز كبير لفريق اتحاد جدة على فريق النصر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل أهداف المباراة :-

  • سجل لفريق الاتحاد اللاعب روماينهو، في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وعبد الرازق حمد الله في الدقيقة 43، ومهند البيشي في الدقيقة 93 من عمر المباراة.
  • سجل لفريق النصر اللاعب تاليسكا في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة يصعد فريق الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي، لملاقاة فريق الفيحاء في النهائي، يوم  الأحد المقبل الموافق 29 يناير الجاري، وذلك لتحديد بطل النسخة الأولي من كأس السوبر السعودي والذي شارك فيه هذا العام 4 فرق هي النصر، الهلال، الفيحاء، الاتحاد.

ويلعب ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي، الثنائي المصري أحمد حجازي، وطارق حامد، وكانوا ضمن التشكيل الأساسي للفريق في تلك المباراة الهامة، وقادا فريقهما في أداء مباراة قوية أمام فريق النصر السعودي، الذي يضم عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم اللاعب العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد