الاتحاد السعودي يُفاوض 4 من نجوم الأهلي الأساسين لضمهم في الصيف الحالي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن نادي الاتحاد السعودي، يخطط لإبرام مجموعة من الصفقات المدوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية 2022، من خلال استقطاب عددًا من نجوم النادي الأهلي الأساسيين.

الاتحاد السعودي يُفاوض 3 من نجوم الأهلي

ويخطط مسؤولي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لاستغلال هبوط النادي الأهلي من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدرجة الأولى، وذلك بالتعاقد مع أهم اللاعبين المميزين في الراقي، وذلك إما بالبيع النهائي أو جلب اللاعبين على سبيل الإعارة.

الاتحاد السعودي يُفاوض 3 من نجوم الأهلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بدأ بالفعل، في سلسلة مفاوضات سرية، مع عدد من نجوم الفريق الراقي، بهدف استطلاع موقفهم من إمكانية ارتداء قميص الجار اللدود، الاتحادي، خلال ميركاتو الصيف الحالي 2022.

وظهرت 3 صفقات كبرى على وجه التحديد داخل النادي الاهلي، ومن المتوقع أن يفكر الاتحاد ويتجه بالفعل إلى محاولة الحصول عليهم خدماتها من صفوف الأهلي، وهم على النحو التالي:

  • عبد الرحمن غريب

ليس الاتحاد فقط، بل إن هناك العديد من الأندية ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يريدون الحصول على خدمات الجناح الهجومي المتألق، حيث يبلغ من العمر 24 عامًا ويقدم مستويات مميزة للغاية، ومن المرجح مسألة خروجه ولو على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في كأس العالم “قطر 2022″، في ظل عقده الطويل مع الأهلي، حتى صيف 2025.

  • محمد الربيعي

صار الحارس المتألق محمد الربيعي من بين عناصر المنتخب السعودي الأساسية، ونتيجة لذلك من المرجح ألا يتقبل اللاعب فكرة البقاء في الدرجة الأولى السعودي، وعلاوة على ذلك فإن نادي الاتحاد يبحث التعاقد مع حارس مرمى جديد، يوافق على مسألة الجلوس احتياطيًا، لصالح البرازيلي مارسيلو جروهي، والذي يستحوذ على المكان الأساسي.

  • علي الأسمري

هناك حاجة فنية ماسة لدى النادي الاتحادي إلى التعاقد مع لاعب مميز في مركز خط الوسط، وخاصة مع رحيل البرتغالي أندري فيليبي إلى فريقه السابق، فيتوريا جيماريش، وهوأمر قد يدفع إدارة الاتحاد في الميركاتو الصيفي للعام الحالي 2022 إلى محاولة الحصول على خدمات الأسمري من الجار الأهلاوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد