الإمارات وقطر وجهاً لوجه في رحلة البحث عن بطاقة التأهل لنهائي كأس أسيا

يستعد كلا من الفريق الإماراتي والفريق القطري لمواجهة مثيرة بعد قليل من اجل الحصول على بطاقة التأهل لنهائي كأس أسيا 2019 بعدما فازت الإمارات على حامل البطولة الفريق الأسترالي وأطاحت قطر بالوصيف الفريق الكوري الجنوبي في مفاجأة من العيار الثقيل لتكون مواجهة مشتعلة في نصف نهائي البطولة القارية التي يكون طرفيها فريقين عربيين.

مباراة الإمارات وقطر

رحلة الفريقيين للصعود لنصف النهائى

وصعدت الإمارات إلى نصف نهائي كأس أسيا بعد صعودها كأول المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط جمعتها من فوز وتعادلين ثم فوز على منتخب قرغيزستان 3/2 والفوز على استراليا بهدف نظيف لتصعد لمواجهة قطر في نصف نهائي كأس أسيا.

بينما صعدت قطر إلى الدور نصف النهائي بعد الصعود كأول المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات ثم الفوز على منتخب العراق في الدور ربع النهائي ثم الفوز على كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

موعد المباراة

وستقام المباراة اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً على استاد “محمد بن زايد” في نادي الجزيرة بأبو ظبي لحجز بطاقة التاهل للمباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد “مدينة زايد الرياضية” في أبو ظبي.

 

وتشير مواجهة الفريقين السابقة التي جمعت بينهما في أربعة مواجهات أن الفريقيين متكافئين إلى حد كبير حيث فازت قطر في مواجهتين وفازت الإمارات في مثلهما، ولكن تشير التقديرات اليوم إلى تفوق المنتخب الإماراتي حيث انه صاحب الأرض والجمهور الكبير الذي يترقب المباراة بفارغ الصبر وخاصة بعد الأداء الجيد للمنتخب القطري الذي فاجأ الجميع بالوصول لنصف نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، وربما يستغل عامل الجمهور لصالحه في كسب الوقت وإحراز هدف قاتل كما فعلها من قبل في مبارياته السابقة عن طريق الهداف اكرم عفيف وصانع الألعاب المعز على زين العابدين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد