الإعلامي تركي العجمة: يا عزتي على الجمهور اللي يتابع أخبار ميسي ويوجه رسالة لمروجي الإشاعات

قال الإعلامي الرياضي، تركي العجمة أثناء تقديمه لحلقة أمس، من برنامج “كورة-روتانا”، على قناة روتانا خليجية، تعليقاً على الجمهور الذي يجلس يتحدث عن انضمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لأحد الأندية السعودية “يا عزتي للجمهور اللي قاعد يتابع أخبار ميسي، عندنا هنا، والله الناس قاعدة تفلم على هذه المساكين، ويحطلك ساعة رملية”.

الإعلامي تركي العجمة: يا عزتي على الجمهور اللي يتابع أخبار ميسي

وتابع العجمة حديثه عن الجمهور الذي يتحدث عن هذا الحدث قائلاً: “يعني الصحافة الأرجنتينية ما عندها خبر، الصحافة الفرنسية اللي اللاعب عندهم في الدوري ما عندها خبر، الصحافة الإسبانية التي فيها حديث عن أن برشلونة ممكن يدخل الموضوع، ما عندها خبر، وناس في تويتر تتحدث بثقة، وطبعا جميع الأخبار تقول أنه موجود في السعودية للسياحة”.

وقال العجمة مستنكراً كمية الاتصالات التي أتت إلى البرنامج تتساءل، عن هل وقع ميسي لأحد الأندية في السعودية؟، وقال ما أدرانا نحن؟، وقال نحن نحاول أن نعرف، لكن ما نكذب على الناس، حرام يعني.

وأردف العجمة، أن الأنباء والإشاعات التي تتردد، جميعها تلعب على مشاعر الجمهور، وأن هناك أخبار تقول أن ميسي وقع للاتحاد، وأخرى تقول للهلال، وأناس آخرون يقولون أنه وقع للنصر، وهذا كله يتردد في موقع تويتر.

خفوا على خلق الله

ووجه الإعلامي السعودي رسالة لمروجي الإشاعات، قائلاً “خفوا على خلق الله”، وقام بتوجيه رسالة للجمهور “ليش مستعجل، يعني مثلاً وقع اليوم ولا بكرة، ستكون هناك تغريدة من أي نادي، وستحسم الموضوع، وترتاح، لا تشغل بالك، وريح راسك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد