الإطاحة بـ 5 لاعبين من الأهلي.. أبرزهم ميكوسوني وحسين الشحات

قرر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الاستغناء عن 5 لاعبين من النادي الأهلي دفعة واحدة، منهم ما هو بسبب تراجع المستوى البدني وعدم التأقلم مع الفريق، ومنهم ما هو اضطراري، فلن يعتمد موسيماني على هؤلاء اللاعبين بشكل أساسي مجددًا.

النادي الأهلي

النادي الأهلي

اللاعبين الـ 5 الذي قرر موسيماني الاستغناء عنهم

  • اللاعب محمد محمود

أكدت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب محمد محمود هو أول اللاعبين الذي قرر المدير الفني الاستغناء عنه، لأنه لا يشارك بشكل أساسي بعد العودة من إصابته.

  • حسام حسن

يعتبر حسام حسن من اللاعبين الذين قرر موسيماني الاستغناء عنهم، وهو مهاجم بالفريق، انضم إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي، قادمًا من سموحة.

  • ميكوسوني وحسين الشحات

كشفت التقارير الصحفية أن الموزمبيقي لويس ميكوسوني سيكون من ضمن الراحلين، وأما بالنسبة إلى اللاعب حسين الشحات، فإن موسيماني يرحب برحيله في وجود عرض مناسب له، وسيتم بعدها التعاقد مع لاعب جديد.

  • محمود متولي

أكدت العديد من المصادر أن اللاعب محمود متولي مدافع الفريق في قائمة الراحلين، بعد تراجع مستوى اللاعب وعدم جاهزيته للمشاركة في المباريات.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد خسر دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد المغربي، في المباراة التي جمعتهما في يوم الإثنين الماضي، بملعب مركب خامس بالدار البيضاء، وبذلك يكون النادي الأهلي قد فشل في حصد دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا أمام الزمالك في عام 2020 وكايزر تشيفز في عام 2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي صالح حسن يقول

    متجر ابلي