الإتحاد المصري لكرة اليد يبلغ الزمالك بإيقاف حارسه مبارتين

قام الاتحاد المصري لكرة اليد بإخطار نادى الزمالك بتوقيع عقوبة إيقاف مباراتين محليتين على حارس الفريق ” محمد علي” بجانب غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه..لما بدر منه في نهائي بطولة أفريقيا للاندية أبطال الدوري والتي كانت امام النادي الاهلى.
كانت المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين الكبيرين وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نشب شجار بين حارس الزمالك ” محمد على ” ولاعب من فريق النادي الأهلي وهو ما اعتبره الاتحاد (سوء سلوك) في النهائي الذي حضره رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.


وجاء الايقاف في الوقت الذي عاد فيه حارس الزمالك ” محمود خليل فلفل” من الإصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب وأيضاً يمتلك الزمالك الحارس ” هشام السبكي “.
ويبدأ إيقاف اللاعب اعتبارا من مباراة اليوم والتي ستُقام بين الزمالك وهليوبوليس والتي تُقام في صاله هليوبوليس وأيضاً المباراة القادمة امام فريق أصحاب الجياد.

يُذكر انه قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كانت فرصة النادي الأهلي الأخيرة للتقدم على الزمالك..النتيجة تعادل والكرة مع النادي الأهلى…تصديين متتاليين لمحمد على أعادوا فارق الهدفين لنادى الزمالك وضمنوا له اللقب الحادي عشر.

ويُعد الزمالك من أكثر الفرق في بطولة الدوري يمتلك حٌراس مرمي على مستوي عالي فنياً وبدنياً.. فالزمالك يمتلك حارسين دوليين في المنتخب الأول وهما (محمود خليل فلفل، محمد على) بجانب ” هشام السبكي ” حارس منتخب مصر للشباب
جدير بالذكر أن الزمالك قد فاز بلقب بطولة أفريقيا للاندية أبطال الدوري والتي اُقيمت في العاصمة الايفوارية (أبيدجان) وقد عادل الفريق الابيض رقم فريق مولودية الجزائر والذي فاز بلقب البطولة 11 مرة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد