الأهلي يزلزل شباك كانو 4-0 وفايلر يؤكد تطور فريقة دفاعيًا وهجوميًا

تمكن أبناء الأهلي بقيادة رينيه فايلر من زلزلة شباك  كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر على معشب برج العرب، ضمن الدور 32 دوري أبطال أفريقيا وبهذه النتيجة العريضة والفوز المستحق تمكن نادي القرن من تأهل إلى دور المجموعات وذلك بعد الفوز ذهاباً واياباً ًعلى  كانو سبورت.

الأهلي يزلزل شباك كانو برباعية و فايلر يؤكد تطور فريقة دفاعيًا وهجوميًا

الأهلي يزلزل شباك كانو برباعية

و قال المدير الفني للقلعة الحمراء أن فريقه قد قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز برباعية كاملة دون أن يقبل اي هدف، وقال أيضاً أن دفاع الأهلي تطور بشكل كبير جداً وتحسن كثيراً منذ تسلمه مهامه تقريباً منذ شهر:

“لا أفضل كشف كل التفاصيل الفنية والحديث فيها في الوقت الحالي، بالطبع هناك بعض التعليمات للاعبين وبعض التفاصيل لا نود كشفها في هذه المرحلة”.

 فايلر يؤكد تطور فريقة دفاعيًا وهجوميًا

فايلر يؤكد تطور فريق الأهلي دفاعيًا وهجوميًا

و أكد أن الفريق مازال أمامه الكثير من العمل خاصة على مستوى اللياقة البدنية لكل من المدافعين والمهاجمين، مؤكداً في الوقت نفسه أنه راض على مستوى اللاعبين اليوم، خاصة في الوقت الفاصل بين استلامه المهمة والنتيجة الحالية وقال في هذا الصدد:

“استلمت المهمة منذ شهر تقريبًا، أشعر بتحسن كبير في الأداء، سعيد بما وصلنا إليه من تطور هجومي ودفاعي، وهذا ما عملنا عليه من اليوم الأول”.

كما نوه  فايلر إلى وجود عدد كبير من اللاعبين يرغب في معرفة مستواهم وهو ما يدل على إمكانية أعطاء الفرصة إلى لاعبين آخرين، ويمكن في الايام القادمة سنشاهد لاعبين جدد.

“نمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين نرغب في معرفة مستواهم، لدي ملاحظات حول أداء بعض اللاعبين”.

وبين المدرب الجديد أن هدفه هو الفوز في كل المباريات دون استثناء، وأوضح أنه ليس في فريقه أي لاعب مفضل من أخر كل من يستحق أن يلعب سيلعب وبين أن أليو ديانج لاعب مثل بقية اللاعبين وهو في منافسة مع أصحابه في نفس المركز.

و قال في هذا الصدد :”أليو ديانج في منافسة مع زملائه في نفس مركزه، لا يمكنني التأكيد على وجود لاعب مفضل وآخر لا، المباريات كلها مهمة بالنسبة لنا. هدفنا أداء جيد ومكسب في كافة المواجهات”.

مترجم المدرب يتلقى ورقة حمراء

الحكم البتسواني أشهر البطاقة الحمراء أثر نهاية الشوط الأول في وجه عمرو محب مترجم المدرب وفايلر أوضح “لم يكن لدي أي اعتراض على الحكم بين شوطي اللقاء، كان نقاشا عاديا وتم من خلاله الحديث حول أدوات التحكيم وليس مستواه، ولم يحدث أكثر من ذلك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد