الأهلي يرفض التقدم بشكوي ضد الحكم في نهائي دوري الأبطال ويسعى لتحقيق اللقب

تم الكشف عن حقيقة ما يتردد حول طلب الأهلي استبعاد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما من إدارة مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، من قبل الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وقد حقق الأهلي فوزاً مهماً على الوداد المغربي يوم الأحد الماضي 4 يونيو 2023 بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، ويتطلع الفريق الآن إلى مباراة الإياب الحاسمة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

أكد شوبير في تصريحاته على الإذاعة، أن مسؤولي الأهلي قد أغلقوا صفحة مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي بكل تفاصيلها، وأنهم لن يتقدموا بأي طلب لاستبعاد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما من إدارة مباراة العودة.

وأوضح شوبير بأن الأهلي يفكر الآن في مباراة العودة، وأنه لن يقع في نفس الأخطاء التي حدثت في الماضي ويبحث عن مبررات وأعذار، وأنه سيتوجه إلى المغرب للفوز فقط، كما أن كولر المدير الفني للفريق طلب من لاعبيه الدخول في مباراة الوداد بنفس الروح التي يخوضون بها المباريات النهائية، وأنه يجب عليهم التفكير فيها كمباراة واحدة وليس كمباراتي ذهاب وإياب.

حقيقة تقدم الأهلي بشكوى ضد الحكم الليبي معتز إبراهيم

كما أكد شوبير أن الأهلي لم يقدم أي طلب لشكوى الحكم الليبي معتز إبراهيم، على الرغم من وجود ضربة جزاء صحيحة لم يتم احتسابها لحسين الشحات، بالإضافة إلى خطأ في عدم طرد لاعب الوداد في كرة بيرسي تاو، وأوضح أن الأهلي يرفض تمامًا فكرة التقدم بأي شكوى ضد الحكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد