الأهلي يجتمع مع كولر بعد مباراة الداخلية لترتيب صفقات يناير

يعقد مسؤول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والمدير الفني للنادي السويسري مارسيل كولر، جلسة مع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالأهلي يوم الخميس القادم، وذلك بحسم الصفقات التي ينوي النادي الأهلي الاتفاق عليها في يناير المقبل لتدعيم صفوف النادي.

كاس السوبر المصري

الأهلي يجتمع مع كولر بعد مباراة الداخلية لترتيب صفقات يناير

أكد الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية، من المقرر أن تجتمع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالأهلي مع السويسري مارسيل كولر، يوم الخميس المقبل بعد مباراة الأهلي والداخلية التي تقام غدا الأربعاء الساعة الخامسة مساء ببطولة الدوري المصري الممتاز، لترتيب الصفقات الجديدة في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بمساعدة مسؤولي القلعة الحمراء لتوفير احتياجات الفنية للمدرب “.

الأهلي يبحث مع كولر تحديد مراكز وأسماء اللاعبين الجدد

وتابع كلامه” أن الأهلي يبحث مع كولر مراكز وأسماء اللاعبين الجدد حيث وضع أكثر من اسم في كل مركز لبدء التحرك، والحصول على توقيعه مبكرا حتى لا يتكرر ما حدث مع البرازيلي مارسيبيو مع نادية الياباني، حيث لم ينتقل إلى النادي الأهلي بسبب الوقت.

كولر يدرس الدفع بمحمد شريف أساسياً أمام الداخلية

من الممكن أن ينضم محمد شريف إلى قائمة الأهلي الأساسية، حيث يدرس كولر الدفع به أمام مباراة الداخلية، التي تقام غدا الأربعاء الساعة الخامسة مساءً، وعدم الدفع بشادي حسين مهاجم الفريق في بداية المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد