الأهلي يتعاقد مع مدرب عالمي.. مصطفي فتحي أختار الأهلي.. نجم الرجاء في الزمالك

مدرب النادي الأهلي الجديد واستبعاد سواريز قبل بداية الموسم القادم، مصطفي فتحي وتمسكه بالعب داخل جدران القلعة الحمراء ومشكلة التجنيد تقف في طريقه، نجم الرجاء زكريا الوردي يوقع للزمالك.  

مدرب النادي الأهلي الجديد

“وحيد خليلوزيتش” المدير الفني الشهير، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب والذي حقق معه نجاحات عدة كان أبرزها الوصول لكأس العالم، وهو المدير فني الذي يليق بجدران القلعة الحمراء، كما أن أكثر من صحيفة مغربية أكدت أن هناك اتصالات أجريت من بعض مسؤولين النادي لاستطلاع رائي خليلوزيتش في تولي مسؤولية قيادة الفريق الأول.

مصطفى فتحي والتعاقد مع الأهلي

لاعب التعاون السعودي ولاعب الزمالك السابق في جلسة مع مسؤولي التعاون السعودي عبر zoom أكد لهم أن رغبته الأولى هي ارتداء قميص النادي الأهلي، ولكن تظل مشكلة التجنيد قائمة ويجب علي ألاعب التعاقد مع طلائع الجيش لمدة سنة قبل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

نجم الرجاء في الزمالك

زكريا الوردي من أفضل اللاعبين الشباب في المغرب حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في المغرب الذي يلعب في مركز 8 المركز الذي يفتقده الزمالك ويحتاجه بشدة، لأن الزمالك لا يوجد لديه بديل لأمام عاشور في مركز 8 وبتالي يجد الزمالك ضالته في هذا الاعب الدولي المغربي الذي شاهدناه أمام الأهلي في السوبر الأفريقي وفي دوري أبطال أفريقية المنقضية وادي أداء أثر من رائع صاحب 23 عام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد