نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم وملخص مواجهة القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز

تدور اليوم على ملعب إستاد الدفاع الجوي مباراة بين طلائع الجيش المستضيف وضيفه الثقيل نادي الأهلي ضمن الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز “المصرية للإتصالات” بقيادة طاقم تحكيم مكون من أحمد الغندور حكما للساحة ومساعدة كل من وائل شعبان ورجب محمد والحكم الرابع محمد الشرقاوي.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش نتيجة

مباراة الأهلي وطلائع الجيش نتيجة

ويحتل نادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري العام برصيد 39 نقطة وتنقصه مباراتان وكان قد حقق 12 إنتصارا وثلاث تعادلات وإنقاد للهزيمة مرة وحيدة، أما نادي الطلائع فيحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة من ست إنتصارات وسبع تعادلات وأربع هزائم.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب إستاد السلام ضمن الأسبوع الأول قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكان طلائع الجيش السباق للتهديف عبر عاصم صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 36 ولكن أحمد الشيخ سجل التعادل في الدقيقة 57.

ما هي نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم؟

الأهلي 2 – طلائع الجيش 0

وكان نادي الأهلي قد تقدم في النتيجة عبر محمد جابر ميدو في الدقيقة 38 وأضاف عمرو السولية في الدقيقة 78، وأشهر الغندور البطاقة الصفراء لكل وائل فراج من جهة الطلائع وهشام محمد من جهة الأهلي.

وبهذه النتيجة إحتل نادي الأهلي صدارة الترتيب برصيد 42 نقطة وتنقصه مباراة وحيدة في حين تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 25 في المركز الثامن

ما هو موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم؟

وتنطلق مباراة الأهلي اليوم الثلاثاء 16 يناير كانون الثاني على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت القاهرة وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، العراق، اليمن، تركيا، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين والسودان.
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
موعد مباراة الأهلي
توقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم؟

وسيكون لقاء الأحمر منقولا عبر قنوات النيل الرياضية وأون سبورت بتعليق أيمن الكائف ودي إم سي سبورت بتعليق رامي بهجت وإليكم ترددات هذه القنوات :

  • النيل الرياضية
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
Nile Sport نايل سات 7 غربا 11843 أفقي 27500 3/4
  • أون سبورت إتش دي
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
ON Sport HD نايل سات 7 غربا 10853 أفقي 27500 3/4
  • دي إم سي سبورت إتش دي
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
DMC Sport HD نايل سات 7 غربا 12437 أفقي 27500 3/4

من جانب آخر، قام نادي الأهلي بالإعلان عن الفوز بخدمات صانع الألعاب في نادي غزل المحلة ومنتخب الشباب محمد فخري لمدة أربع سنوات ونصف بقيمة 1.8 مليون جنيه ليوقع على عقود الإنتقال اليوم الثلاثاء بعد جلسة جمعت كلا من والد اللاعب ووائل سعيد وكيل الأعمال إضافة إلى عدلي القيعي المشرف على التعاقدات وكل من علاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافي ثنائي لجنة الكرة.

وقد أصبح اللاعب صاحب الـ 19 ربيعا فقط تحت رادار إدارة الأهلي بعد المستويات المميزة التي قدمها مع منتخب الشباب وغزل المحلة ليتم التعاقد خلال هذا الشهر يناير كانون الثاني في إنتظار ضم حارس مرمى نادي إنبي على لطفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد