شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان

بعد فوز فريق النادي الأهلي التاريخي على نظيره النجم الساحلي التونسي في المباراة التي أقيمت، أمس الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، حيث أستطاع النادي الأهلي إحراز ستة أهداف ثقيلة في مرمى الضيف مقابل هدفين فقط من النجم الساحلي التونسي، لتكون نتيجة مجموع مباراتي نصف النهائي (7 – 4)، ليصعد النادي الأهلي بذلك الفوز التاريخي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فوز النادي الأهلي على النجم الساحلي التونسي

فوز النادي الأهلي على النجم الساحلي التونسي

واحتوت المباراة على الكثير من المشاهد المثيرة، منها المحفز والذي أثار سعادة جمهور الأهلي، مثل إحراز وليد أزارو لثلاثة أهداف جملة واحدة، بعد الضغط الكبير الذي تعرض له الفترة الخيرة بسبب عدم توفيقه في إحراز الأهداف في الفترة الأخيرة، رغم اعتماد البدري الكلي عليه، فهو مستقبل هجوم النادي الأهلي، وأيضاً الأداء الرائع من على معلول، الذي أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثالث بعد مجهود أكثر من رائع قد قدمه، ومؤمن زكريا، الذي قدم أيضاً هو الآخر أداء مميز بعد التراجع الملحوظ في أدائه الفترة السابقة، وعدم مشاركته كأساسي في صفوف الشياطين الحمر.

وأداء رامي ربيعه الرائع أيضاً، فرغم مخاطرة البدري الذي أُرغم على اللعب به في مركز غير مركزه، إلا أن رامي قد أدى أداء رائع في الجانب الدفاعي، وأستطاع إحراز هدف أكثر من رائع من تسديده صاروخية من خارج منطقة جزاء الخصم، ومنها ما أثار الضحك مثل هدف وليد سليمان، الذي أثار ضحك ودهشة جميع مشاهدي المباراة، وإليكم ما تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من صور وكوميكسات عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي.

كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سداسية الأهلي في مرمى النجم الساحلي :-

أولاً:- سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، من إحراز وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، ثلاثية (هاتريك)، بعد صيامه تهديفياً، وعدم توفيقه في إحراز الأهداف في الفترة السابقة، وإليكم الصور المثيرة للضحك التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الصدد.

ثانياً:- سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصريح مرتضى منصور الأخير:- فكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد صرح تصريحاً بعد هزيمة نادي الزمالك الثقيلة في مباراته الأخيرة بالدوري المصري أمام فريق نادي سموحة، حيث تلقى ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وكان تعليق مستشار مرتضى منصور، أن سموحة قد كسبت بالسحر والشعوذة، وهو ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكم ما قد تم تداوله.

ثالثاً:- سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هدف وليد سليمان الغريب، الذي أثار ضحك الجميع، حيث تم إحراز الجميع وسط دهشة الجميع حتى اللاعب نفسه.

هذه الصورة تسخر من هزيمة نادي الزمالك الثقيلة أمام النادي الأهلي سابقاً
هذه الصورة تسخر من هزيمة نادي الزمالك الثقيلة أمام النادي الأهلي سابقاً

رابعاً:- تحدث أيضاً رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفوق المارد الأحمر الدائم أمام الفرق التونسية، وخاصةً اللاعب على معلول التونسي، والذي يلعب في صفوف الشياطين الحمر، فقد قدم أداء خرافي في المباريات التي أقيمت أمام الفرق التونسية، الترجي التونسي في دور ربع النهائي، والنجم الساحلي أمس في دور نصف النهائي، وقد عبر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن ذلك بصور مضحكة للغاية.

خامساً وأخيراً:- سخرية جمهور النادي الأهلي من النادي الزمالك، حيث ربط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين نتيجة الأهلي أمس أمام النجم الساحلي (6 – 2)، والنتيجة التاريخية له أيضاً أمام الزمالك وهي نتيجة الـ(6 – 1)، فكان جمهور النادي الأهلي يتمنى أن تنتهي نتيجة مباراة أمس بـ(6 – 1) ليسخروا من جمهور نادي الزمالك، ولكن أستطاع النجم إحراز الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة، إلا أن هذا لم يمنع أيضاً جمهور النادي الأهلي من السخرية على أية حال، وإليكم الصور التي تم تداولها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد