الأهلي يواجه طلائع الجيش في واحدة من مبارياته المؤجلة

يلتقى النادي الأهلي غداً مع فريق طلائع الجيش في مباراة من مباريات الدوري الممتاز المؤجلة  ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في اخر مبارياته على الجونة بهدف أحمد الشيخ وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة من مساء الغدبتوقيت القاهرة وسوف تذاع المباراة على قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت.

ويدخل المارد الاحمر المباراة ورصيده 17نقطة ليحتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري بينما يمتلك طلائع الجيش 18 نقطة ويقع في المركز الثامن من ترتيب الدورى.

ويسعى الأهلي للفوز بالمباراة لاستكمال مسيرته ومشواره في الدوري ولتعويض جماهيره عن البطولات التي ضاعت من الفريق في الفترة الماضية.

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، بعدما كان قد نجح في التعاقد مع محمد محمود نجم وسط وادي دجلة ومنتخب مصر، ليرفع بذلك الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفنى للفوز بالمباريات المؤجلة في الدوري والتقدم في ترتيب الفريق في الدوري الممتاز.

وعن تشكيل الفريق المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: شريف إكرامى

في الدفاع: أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد علاء وكريم نيدفيد

في الوسط: هشام محمد وعمرو السولية وأحمد الشيخ ووليد سليمان وناصر ماهر

في الهجوم: وليد أزارو.

أما عن استعدادات طلائع الجيش للمباراة فقد اجتمع البلجيكى لوك ايميل المدير الفنى للفريق باللاعبين وحثهم على الفوز بالمباراة من أجل التقدم في ترتيب البطولة  كما وعدتهم ادارة النادي بصرف مكافآت للاعبين في حالة الفوز بالمباراة.

وعن التشكيل المتوقع للطلائع في مباراة الغد :

لحراسة المرمى :محمد بسام

خط الدفاع :عاصم صلاح، أحمد سامي، خالد سطوحي، محمد أبو المجد “بوشا”

خط الوسط :محمد رزق، مؤمن إبراهيم، أحمد كابوريا، أحمد سمير

خط الهجوم :عموري، مصطفي محمد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد