موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي والوداد المغربي والقنوات المفتوحة الناقلة من هو بطل القارة السمراء اليوم؟

تقام مباراة الإياب فى نهائى دوري أبطال إفريقيا 2017، بين كبار القارة السمراء فريق الأهلي المصري وفريق الوداد المغربى، ويستضيف المغرب مباراة العودة بينهم وتسليم الكأس للفريق الفائز، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابى بينهم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم السبت الماضي، ويستضيف ملعب محمد الخامس النهائي الأفريقى المنتظر والذي سيؤهل الفائز للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

الاهلي والوداد المغربي

الأهلي والوداد المغربي

الأهلي يأمل في تحقيق اللقب التاسع

يلعب النادي الأهلي مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق الوداد المغربى، حيث يلعب الشياطين الحمر على أمل حصد اللقب التاسع له في البطولة والعودة من كازبلانكا بكأس البطولة مثلما توعدوا للجماهير الحمراء بذلك، وكان الأهلي قد تعادل على أرضه وسط جماهيره في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم السبت الماضى، ويحتاج الفريق للتعادل بأكثر من هدف أو تحقيق الفوز من أجل الفوز باللقب، أما إذا تعادل الفريقين تحتسب المباراة لركلات الجزاء الترجيحية والتي ستعلن الفائز في المباراة.

الوداد يتطلع للفوز باللقب الثانى له إفريقيا

يلعب الوداد المغربى مع فريق الأهلي المصري مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعبه ووسط جماهير بستاد محمد الخامس في المغرب، وحقق الفريق التعادل الإيجابى في مدينة الإسكندرية يصعب الأمور على منافسه، ويأمل الوداد في تحقيق الفوز وحصد الكأس الثانية له في البطولة والتأهل لمونديال الآندية والتي ستقام في دولة الإمارات المستضيفة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

تقام مباراة الاياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد، مساء السبت 4 نوفمبر الحالي، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، بينما تقام في تمام الثامنة بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي يوم السبت 4-11-2017 نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لاياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الاياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي، على شبكة قنوات بى أن سبورت الدولية على القناة الصوتية الأولى hd1، حيث أذاعت بى أن سبورت جميع منافسات البطولة الحصرية وسوف تقوم بإذاعة النهائي، يمكن متابعة ماتش الأهلي والوداد مباشر،

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم

من يسيكون بطل القارة اليوم الأهلي المصري وام الوداد المغربي من سيكون بطل القارة السمراء؟ السؤال الذي يطرح نفسه الليلة شاركنا برأيك عزيزى متابع نجوم مصريه من هو نجم القارة السمراء اليوم في انتظاركم من خلال التعليقات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد