مباراة الأهلي والشباب اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري السعودي – القنوات الناقلة ونتيجة اللقاء

اليوم  من خلال موقعنا نجوم مصرية  نتابع مباراة الأهلي والشباب والتي يستضيف فيها الأهلي منافسه الشباب على ملعبه ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويأمل الأهلي في تحقيق فوز يقربه من الصدارة، وتستكمل مباريات الأسبوع التاسع عشر في الدوري السعودى يوم الثلاثاء 30/1/2018 فيما يدخل فريق الشباب من أجل تحقيق الانتصار والتقدم في الدوري السعودي  والاقتراب من المربع الذهبي في البطولة.

الأهلى والشباب

الأهلي والشباب

أهلى جدة يأمل في تحقيق فوز يقربه من القمة: يستضيف أهلى جدة منافسه الشباب في مباراة الجولة 19في الدوري المقامة بينهم، ويأمل الأهلي في تحقيق فوز يقفز به للصدارة مؤقتا، ويطمح الفريق في حصد نقاط المباراة وتحقيق الفوز في لقاءه الخاص، وكان قد انتقل اللاعب المصري الدولى مؤمن زكريا لاعب الأهلي المعار حتى نهاية الموسم، ويحتل الفريق المركز الثانى في الترتيب برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 3 لقاءات.
وكان أهلي جدة قد حقق الفوز في مباراة بالدوري على فريق الباطن بنتيجة 5-0، كما حقق فوزا كبيرا على فريق العروبة بكأس خادم الحرمين الشريفين في أكبر النتائج بدور ال16 بنتيجة 6-0 وأحرز اللاعب مؤمن زكريا هدفين منهم في أولى مبارياته مع الفريق.

الشباب يسعى للفوز والتقدم للمربع الذهبى والاقتراب من المنافسة على اللقب: يحل فريق الشباب ضيفا على أهلي جدة في مباراة الجولة 19 في الدوري، ويسعى فريق الشباب لتحقيق الفوز والاقتراب من مراكز الكبار في الدوري، ويأمل في هزم الفريق الكبير والانتصار عليه في عقر داره وحصد نقاط المباراة، وكان الفريق قد طلب من الأهلي المصري استعارة نجمه الدولي أحمد فتحى خلال ميركاتو الشتاء حتى نهاية الموسم.
ويحتل الشباب المركز الخامس برصيد 25 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسر 6 لقاءات، وكان الفريق قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري على فريق الاتفاق بنتيجة 3-1، كما حقق الفوز بنفس النتيجة على فريق الخليج في دور 16 بكأس الملك.

بطاقة اللقاء

موعد مباراة الأهلي والشباب

تقام مباراة الجولة ال19 بالدوري السعودى بين اهلى جدة والشباب يوم الثلاثاء 30/1/2018، وتبدأ المباراة في الثامنة وعشرة دقائق بتوقيت السعودية الدولى، وفي الخامسة وعشرة دقائق بتوقيت غرينتش الدولي والساعة 9.10 مساء بتوقيت دبى. أما القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والشباب مباشرة فسوف تنقل شبكة القنوات السعودية mbc pro لقاءات الأسبوع التاسع عشر مباراة اهلى جدة والشباب، ويسبق المباراة ستوديو تحليلي لنقل المباراة على الهواء وتحليلها بعد نهايتها.

الأهلي والشباب
الأهلي والشباب

 

 اما نتيجة مباراة الأهلي والشباب  في الاسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي  للمحترفين على ملعب الجوهرة في أمسية رياضية  فسوف نتابعها معكم من خلال قسم الرياضة بموقعنا نجوم مصرية  دقيقة بدقيقة  فقط تابعونا من خلال هذا التقرير.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد