نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الدوري اليوم 28 نوفمبر

تعد مباراة الأهلي والمصري من المباريات الهامة لجماهير الفرقتين، حيث تشهد تلك المباراة اهتماما كبيرا من قبل كل الجماهير المشجعة للفريقين، ومن جهة أخرى تعد تلك المباراة مباراة هامة بين صاحب المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 22 نقطة، وصاحب المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 16 نقطة خلف الزمالك التي تحتل المركز الثالث والإسماعيلي الذي يتصدر جدول الترتيب، ومن الجدير بالذكر أن المصري قد لعب 10 مباريات فاز في سبعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، بينما لعب الأهلي 6 مباريات انتصر في 5 وتعادل في واحدة ولم يتلقى أي هزيمة، حيث أن للأهلي مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي انتصر فيها الوداد المغربي في المباراة النهائية.

موعد مباراة الاهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي والمصري

يلتقي الأهلي والمصري البورسعيدي غداً الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الرياض والساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي، وكالعادة سيتم إذاعة المباراة على أون سبورت ودي ام سي والنيل سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري

انتهاء المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شىء للنادي الأهلي بقدم ازارو ووليد سليمان

موعد مباراة الأهلي والمصري
موعد مباراة الأهلي والمصري

وقد جاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفى

الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمد هاني،  سعد سمير، محمد نجيب،  صبري رحيل

الوسط: حسام عاشور، عبدالله السعيد،  مؤمن زكريا، وليد سليمان، عمرو السولية، أكرم توفيق،  أحمد الشيخ، باكاماني ماهلامبي، إسلام محارب.

الهجوم: وليد ازارو، جونيور أجاي، عماد متعب، أحمد ياسر ريان.

بينما استبعد المدرب الفني للنادي الأهلي كلا من:
رامي ربيعه وعلى معلول وحسين السيد وهشام محمد وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بهم،  وشريف اكرامي وعبد الله الشامي وصالح جمعه وميدو جابر وعمرو بركات ومروان محسن وأحمد حمودي لأسباب فنية تتعلق برؤية الجهاز الفني.

وقد استمر حسام البدري في استبعاد شريف إكرامي من المباريات ومنح الشناوي الثقة في حراسة عرين الأهلي، ومن الجدير بالذكر أن الشناوي قد أثبت قدراته في المباريات السابقة له مع الأهلي في الموسم الحالي ويعد خير دليل على ذلك المباراة الكبيرة التي قدمها أمام الإسماعيلي، حيث أنه أنقذ مرمي الأهلي من هدف محقق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد